الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رفع علم فرنسا في طابور الصباح داخل مدرسة بدمياط.. «التعليم» توضح

كشكول

علق عادل عثمان مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط، على واقعة رفع العلم الفرنسي من قبل طلاب مدرسة "الميناء الجديدة" بأحد مدارس المحافظة أثناء طابور الصباح ، قائلا: " تم التحقيق في هذا الأمر وتم تحويل مديرة المدرسة إلى الشئون القانونية".

رفع علم فرنسا في طابور الصباح داخل مدرسة بدمياط

وأضاف مدير المديرية في تصريحات لـ كشكول، أن هذا الخطأ قد ناتج عن أن مديرة المدرسة قد كلفت مجموعه من الطلاب بعمل علم بمناسبه احتفال نصر 6 أكتوبر ولكن الطلاب أخطأوا في عمله، والخطأ كان في عمل العلم بالعرض وليس بالطول.

وأشار "عثمان" إلى أن لون العلم أسود وليس أزرق، قائلا: "التصوير موضح أنه ازرق ولكنه أسود، وعن عدم إضافة النسر رد قائلا: "دول أطفال".

وأكد مدير المديرية أن مديرة المدرسة قد تحفظت على العلم على الفور، ولم يتم إلقاء التحيه به ولكن الصورة قد التقطت سريعًا.

وكانت احتفلت مدارس إدارة دمياط التعليمية اليوم الأحد، في أول أيام العام الدراسي الجديد بأبناء الشهداء حيث احتفلت إدارة دمياط التعليمية بالطالبة شهد عزت الشافعي ابنة الشهيد المقدم  عزت الشافعي أحد أبطال شرطتنا الباسلة.

قد يهمك أيضا:

أول تعليق لوزير التعليم على أحداث اليوم الأول من الدراسة

وشارك رؤساء الوحدات المحلية للقرى والمراكز والمدن اليوم الأحد في طابور الصباح وتحية العلم في أول أيام العام الدراسي الجديد، حيث شارك أحمد عبد العظيم رئيس مركز ومدينة كفر البطيخ طالبات وطلبة مدرسة كفر البطيخ الابتدائية الجديدة طابور الصباح وتحية العلم ونقل لإدارة المدرسة والطالبات والطلبة وهيئة التدريس بالمدرسة تهنئة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.