الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة المنصورة الجديدة تستقبل طلابها الجدد بلقاء تعريفي

كشكول

افتتح الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، اللقاء الطلابى الأول بجامعة المنصورة الجديدة عن طريق الفيديو، وذلك بحضور الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنصورة الجديدة.

وقال الدكتور معوض الخولى، رئيس جامعة المنصورة الجديدة، إن الجامعة ترحب بالطلاب فى عامهم الأول بها، مشيرًا إلى أن هناك لقاءات مفتوحة مع الطلاب للرد على جميع الاستفسارات المطروحة، وقام رئيس الجامعة بعمل جولة للطلاب داخل الحرم الجامعى والكليات والبرامج المختلفة.

أكد الخولى انتظام العملية التعليمية بجميع القاعات، المدرجات، المعامل وقاعات الدروس العملية والتزام أعضاء هيئة التدريس بالجداول الدراسية من اليوم الأول للدراسة، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية على مداخل الجامعة والكليات وداخل القاعات الدراسية.

كما نظمت الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة المنصورة، اليوم، عرضًا عسكريًا بالحرم الجامعى أمام كلية الهندسة على هامش احتفال جامعة المنصورة بالذكرى ٤٨ لنصر أكتوبر المجيد 1973، بحضور كل من الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، الدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس جامعة المنصورة، واللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، اللواء شريف المواردي، مدير مكتب الأمن القومى  لمنطقة محافظات شرق الدلتا.

كما أثنى الدكتور أشرف عبدالباسط على القائمين على تنظيم هذا العرض والمشاركين ورحب بجميع المتواجدين فيه، لافتًا إلى أن طلاب الجامعة هم الأمل فى بناء الدولة المصرية بعد الانتصارات التى حققتها القوات المسلحة.

ووجه مختار تحية إعزاز وتقدير لأرواح الشهداء الأبرار من أبناء القوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن وتحية إعزاز وتقدير لأرواح الشهداء الأبرار من أبناء الشرطة المصرية صمام الأمن والأمان للمصريين، كما وجه الشكر لقيادات وأساتذة جامعة المنصورة علي التنظيم الجيد لهذا الحفل الكريم، مثمنًا مساهمات الجامعة القيمة والمتميزة بالعديد من البرامج في مشروعات حياة كريمة بقرى مركز شربين في الدقهلية التي تستهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالينا في ريف الدقهلية.