رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"استعلم".. جدول موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للمعلمين 2021

الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 09:28 م
كشكول
شيماء منصور
طباعة
Advertisements

جدول موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للمعلمين 2021.. بالتزامن مع الأسبوع الأول للدراسة، يبحث العاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والهيئات التابعة لها عن موعد صرف مرتبات أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر للعام 2021.

ومن جهتها، أعلن قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية، أنه في إطار التيسير على العاملين بالدولة والحد من التزاحم أمام ماكينات الصراف الآلي.

جدول موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للمعلمين 2021

تقرر أن تبدأ مواعيد صرف مرتبات العاملين ومستحقاتهم الآخري بكافة الجهات الحكومية لأشهلا أكتزوبر ونوفمبر وديسمبر 2021 وفقا للمواعيد التالية:

المجموعة الأولي تقبض مرتب شهر أكتوبر يوم الأحد الموافق 24 أكتوبر

مرتب شهر نوفمبر يوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر، بينما مرتب شهر ديسمبر فيكون يوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021

أما المجموعة الثانية فتحصل على راتب شهر أكتوبر يوم الاثنين 25 أكتوبر ، وراتب شهر نوفمبر يوم الأربعاء 24 نوفمبر، بينما شهر ديسمبر فيتاح رواتبه يوم الخميس 23/12/2021.

وتتاح رواتب المجموعة الثالثة لشهر أكتوبر يوم الثلاثاء 26

أكتوبر، ونوفمبر يوم الخميس 25 /11/2021

وتتاح رواتب جميع الجهات في شهر أكتوبر يومي الأربعاء والخميس 27 و28 أكتوبر 2021.

وبدأت السبت الماضي الدراسة في جميع المدارس على مستوي الجمهورية، وشابت الأيام الأولي للدراسة عدد من الحوادث التي أثرت سلبًا على سير العملية التعليمية في الأسبوع الأول للعام الدراسي الجديد 2021_ 2022، وجاءت من بينها ارتفاع كثافة الفصول، الأمر الذي أعاق تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كوفيد 19 المعروف إعلاميا باسم كورونا المستجد.


قد يهمك أيضا:

هل يستمر التعريب بامتحانات الثانوية العامة.. "شوقي" يرد

بالفيديو.. وزير التعليم العالي يغني "عيشي يا بلدي يا بلدي تعيشي" بجامعة القاهرة

ووقعت عدة اصابات نتيجة تدافع الطلاب وأولياء الأمور فيما عرف بحرب "التختة الأولي" وخاصة في الإسكندرية، وتم تداول شائعات عن فقدان 6 طلاب، وهو الأمر الذي نفته مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية أمس.

ومن جهته، شدد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة إلتزام الطلاب والمعلمين بالحضور في العام الدراسي الجديد مؤكدا أن الحضور نظامي ووجوبي.

 

Advertisements
Advertisements