رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

نتيجة التحويل بين كليات الأزهر 2021

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 05:28 م
نتيجة تنسيق الأزهر
نتيجة تنسيق الأزهر 2021
محمود علي
طباعة
Advertisements

نستعرض لكم فى هذا التقرير رابط الاستعلام عن نتيجة التحويل بين كليات الأزهر 2021، حيث تعلن جامعة الأزهر، خلال ساعات، عن نتيجة التحويلات للطلاب المستجدين

 رابط الاستعلام عن نتيجة التحويل بين كليات الأزهر 2021

ويمك لطلاب الثانوية الأزهرية الاستعلام عن نتيجة التحويل بين كليات الأزهر 2021 من خلال الرابط التالي (من هنا).

 وفتحت جامعة الأزهر، الاثنين، باب التقديم إلكترونيا للقبول بكليات القاهرة والأقاليم، للفئات التالية:

  1. تعديل الترشيح والتحويلات من صباح الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر وحتى 14 أكتوبر 2021م.
  2.  إعادة قيد المستنفذين مرات الرسوب والسنوات السابقة.
  3. المعادلات وتخصص القراءات.
  4. إعادة قيد المستنفذين والسنوات السابقة بفاصل زمني 3 سنوات.

وناشدت جامعة الأزهر، الطلاب المعنيين الالتزام بالتقديم في المواعيد المقررة، مشددة على أنه لن يتم الالتفات إلى أي طلبات ترد بعد هذه المواعيد، وكذلك عدم قبول الطلبات الورقية.

وأكدت جامعة الأزهر، أن تناول تطعيم كورونا شرط أساسي للانتظام في الدراسة، والقبول في المدن الجامعية.

 وناشدت جامعة الأزهر، منسوبيها سرعة التسجيل عبر موقع وزارة الصحة لتلقي التطعيم، مشيرة إلى أن تسجيل البيانات الشخصية هدفه تيسير الحصول على اللقاح، من خلال إرسال رسالة على تليفون الشخص الذي قام بتسجيل بياناته، تطالبه بالتوجه إلى المكان الذي سيحصل منه على التطعيم ومعه بطاقة الرقم القومي، وصورة ضوئية منها.

وطالبت جامعة الأزهر، منسوبيها، بسرعة  التسجيل للحصول على التطعيم.

يهمك أيضًا | آخر موعد لتعديل الترشيح والتعديلات فى تنسيق الأزهر 2021

في الوقت نفسه، أصدر الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، عدة قرارات، للتيسير على الطلاب، تضمنت، سرعة الإعلان عن الأسماء المقبولة بالمدن الجامعية مساء اليوم لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تسكينهم بعد التحقق من حصولهم على التطعيم، توجيه الدعوة لمسئولي بنكي: مصر، والأهلي المصري؛ لبحث سبب عدم تفعيل خدمة التحصيل الإلكتروني بالكامل.

وقرر رئيس الجامعة تشكيل لجنة من التوجيه المالي والإداري؛ للوقوف على سبب تأخر إعلان نتيجة التنسيق لبعض الطلاب، وتحويل المتسبب للتحقيق العاجل، وتكليف رئيس الإدارة المركزية للمدن ومديري المدن الجامعية وشئون التعليم بسرعة الانتهاء من مراجعة الكشوف بصورة نهائية.

وقرر تكليف نواب الفروع لمتابعة سرعة تسكين الطلاب والطالبات بالمدن الجامعية، إضافة إلى عقد لقاء مفتوح مع الطلاب في المدن؛ للوقوف على المشاكل ومحاولة حلها، وتلقي المقترحات، والرد على الاستفسارات ومتابعة ما تبقى من صيانة حتى تعمل المدينة بكامل طاقتها.

وقرر تكليف رعاية الشباب بالكليات بالتواصل مع الطلاب غير المقتدرين؛ لتقوم الجامعة بسداد رسوم الدراسة عنهم من خلال صندوق التكافل الطلابي.

Advertisements
Advertisements