رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

ضبط مركز للدروس الخصوصية بمدرسة تحت الصيانة الشاملة بالقليوبية

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 12:30 م
كشكول
نورهان عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

ضبطت سماح إبراهيم وكيلة مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، مركز للدروس الخصوصية بمدرسة تحت الصيانة الشاملة، وذلك خلال متابعتها وزيارتها لمدارس القليوبية.

وكان يرافقها لجنه مشكلة من المتابعة والتعليم الابتدائي والاعدادى والثانوي .

وقالت وكيلة المديرية، انه اثناء تفقد المدارس لوحظ حركة خروج ودخول الطلاب في غير أوقات الدراسة في إحدى المدارس التي تجرى بها عملية صيانة شاملة.

وأكدت انه بالمتابعة وجد بها طلبة وطالبات وعدد من المدرسين في الفصول الدراسية وداخل المدرسة، وتم عمل محضر اثبات حالة بالواقعة مدعم بالمستندات والصور.

وأضافت انه علي الفور أحال مدير المديرية، الواقعة إلي الشئون القانونية واتخاذ اللازم نحو المقصرين والمخالفين.

وأكد الدكتور ياسر محمود مدير المديري، انه لا تهاون مع المقصرين والمخالفين ونبه على الجميع بضرورة الالتزام بكافة التعليمات الوزارية الصادرة من وزارة التربية والتعليم.

 كما أعلن بأن لجان المتابعة والقوافل ستتابع كل مدارس المحافظة للوقوف لحل لجميع السلبيات وفق الامكانيات المتاحة.

وكانت قد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، العمل بكل جهد علي مكافحة الدروس الخصوصية بتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.

 

وبدأ العام الدراسي الجديد السبت 9 أكتوبر الجاري بالمدارس والجامعات، وذلك وفقا للمخطط الزمني الذي وضعته كلا من وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي وفقا للإجراءات الاحترازية لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين الطلاب أثناء اليوم الدراسي حيث تم تغيير مواعيد استراحة الطلاب في الفناء لفصل كل مرحلة دراسية عن باقي المراحل، وذلك باتباع المسافات الآمنة بين الطلاب حيث ينتهي العام الدراسي في 16 يونيو 2022 حيث تصل مدة الدراسة الفعلية في الفصل الدراسي الأول 93 يوما فيما وصلت مدة الدراسة الفعلية للفصل الدراسي الثاني يوم 97 يوما.

 

 

Advertisements
Advertisements