السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

طلاب المدينة الأزهرية بالقاهرة يشكرون رئيس الجامعة بعد توزيعه الهدايا

المحرصاوي
المحرصاوي

وجه طلاب المدينة الجامعية الشكر والتقدير للدكتور محمد المحرصاوي، على التواصل والتفاعل الدائم والمستمر بينه وبين أبنائه الطلاب.

ووجه الطلاب، الشكر للدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، لتواجده بينهم في مسجد المدينة الجامعية يوزع عليهم الهدايا الرمزية، موجهين له خالص الشكر والتقدير ولإدارة المدن الجامعية، لحرصها على مصلحة الطلاب وتواصلهم الدائم والمستمر على مدار الساعة.

وقام رئيس الجامعة بتوزيع بعض الهدايا الرمزية على الطلاب قبيل بدء صلاة الجمعة والاستماع للخطبة التي كانت بعنوان: "ميلاد المصطفى -صلى الله عليه وسلم- نورًا أضاء الكون".

وعقب الانتهاء من أداء الصلاة أكد رئيس الجامعة أن المدينة الجامعية تعد البيت الثاني للطلاب والطالبات، وأن أولياء الأمور يطمئنون على أبنائهم داخل المدينة الجامعية؛ مؤكدًا أن الجامعة تتحمل مسئولية كبيرة للحفاظ على أبنائها الطلاب والطالبات وتهيئة المناخ المناسب لهم من أجل الجد والاجتهاد والتحصيل الدراسي المطلوب؛ بهدف النجاح والتفوق.

جدير بالذكر أن رئيس الجامعة قام خلال هذا الأسبوع بزيارات متكررة للمدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر للاطمئنان على إجراءات تسكينهم، وقام بتوزيع الهدايا الرمزية عليهم، وقرر فضيلته أن يكون اليوم الجمعة وسط أبنائه الطلاب، مؤديًا صلاة الجمعة بينهم تأكيدًا على ما يقوله دائمًا أنه يكون في غاية السعادة عندما يرى الطلاب والطالبات سعداء.

وقام الطلاب بالتقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة، كما حرص بعضهم على التقاط الصور السيلفي مع فضيلته.