الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محافظ الغربية ينفي ربط تسليم الكتب الدراسية بالمصروفات

كشكول


نفى الدكتور طارق راشد رحمي، محافظ الغربية، عدد من التصريحات التي تم ترويجها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ربط تسليم الكتب الدراسية بالمصروفات بالمدارس، مؤكدًا أنه لم يصدر بيان بذلك أو بخصوص هدا الموضوع.

وشدد محافظ الغربية على أنه سيتم دراسه وفحص لجان اجتماعية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لكافة الطلاب والطالبات، تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد.

وكان محافظ الغربية باشر انتظام  الدراسة من خلال متابعة فعاليات الأسبوع الأول ، طابور الصباح في أول أيام الدراسة وذلك بمدرسة النسيجية بحضور ١١٠٠ طالب بحضور الأستاذ ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم.

محافظ الغربية يفتتح 5 مشروعات لخدمة أهالي مركز السنطة

وتابع المحافظ جاهزية مدارس المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث شهد طابور الصباح والإذاعة المدرسية ، وسجل اليوم الدراسي الأول تواجد التلاميذ بكثافة في ظل التزام تام بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي.

وزار رحمي مدرسة محمد فريد الإعدادية بنين ،حيث تبادل الحديث مع طلاب المدرسة خلال الحصة الأولى لهم بالعام الدراسي الجديد مشجعاً إياهم على مزيد من التحصيل مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية من (ارتداء الكمامات ، التباعد ، عدم مشاركة الأدوات وغسل الأيدي باستمرار) .

كما شملت جولته تفقد غرف النشاط من (معامل الحاسب الآلي، حصص التربية الرياضية والمكتبة) .