السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«رشق نافذة منزله بالطوب».. بلطجي يقتحم مدرسة وأولياء الأمور يحررون 20 بلاغًا

كشكول

شهدت مدرسة القيصرية المشتركة بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم، واقعة اقتحام أبواب المدرسة على يد بلطجي استخدم الخرطوم والعصى والشوم وتعدى على وكيلة المدرسة والعاملين والطلاب بدعوى اتهامه لهم برشق نافذة منزله بالطوب والحجارة وفر هاربا.

كما تكثف الأجهزه الأمنية بمديرية أمن الغربية من جهودها لتحديد موقع هروب البلطجي وضبطه لتسليمه للعدالة.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلقى  إخطارا من العميد عصام مأمور مركز المحلة يفيد بتحرير 20 ولى أمر وثلاث مدرسات بمدرسة القيصرية الابتدائية المشتركة بلاغا، ضد شخص يدعي " رضا.أ.ك " باقتحام المدرسة والاعتداء على الطلاب والمدرسات أثناء طابور الفسحة.

كما باشرت  القيادات الأمنية دورها، تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية بالانتقال  إلي مكان الحادث  لمتابعة أخر تطورات الواقعة.

وأفادت  التحريات الأمنية التي باشرها الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز المحلة بأن المتهم في البلاغ شرع  في اقتحام أبواب المدرسة بدعوى رشق الطلاب لنافذته بالطوب والحجارة، وارتكب واقعته وأرهب المواطنين من المارة والعاملين داخل المدرسة لاستخدامه خرطوم بلاستيك وعصى للتعدي على الطلاب والعاملين داخل المدرسة.

كما تواصل  الجهات الأمنية بمديرية الأمن وتكثف من جهودها لضبط المتهم الهارب وتسليمه للعدالة بعرضه على النيابة والجهات التحقيق.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.