الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عبير أحمد لأولياء الأمور: «لسة بتذاكروا لأولادكم؟»

كشكول

وجهت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، سؤالا إلى أولياء الأمور من الأمهات تضمن: "هل مازال الأمهات يذاكرن مع أولادهن، كيف يكون يومكم بعد العودة من المدرسة؟".

وطالبت عبير، الأمهات بالتركيز مع أبنائهم خاصة بالمراحل الأولى، نظرا لحساسية وأهمية هذه المراحل في تأسيس الطفل والتلميذ، مؤكدة أن المراحل الأولي هي التي يعتمد عليها الطفل عند التحاقه بباقي المراحل حتى الجامعة.

وتفاعل أولياء الأمور من الأمهات علي المنشور، على صفحة اتحاد أمهات مصر في الفيسبوك، حيث قالت ولي أمر: "بنذاكر وبنراجع وما يقف معنا نشاهد فيديو عن شرحه ونراجع الشرح مرة آخرى".

وأضافت ولي أمر: "اليوم يمر بسرعة جدا والوقت لا يسمح بالمذاكرة ولككنا نحاول الانتهاء من أداء الواجبات المدرسية.

وذكرت: "اليوم بيكون مضغوط  أول ما بيرجعوا يتناولوا وجبة الغذاء وبعد ذلك تبدأ فترة الكفاح وحل الواجبات المنزلية ومراجعة ما تم دراسته والتحضير لليوم التالي.

وتابعت أخري: "في راحة أولا بعد المدرسة وبعد ذلك متابعة لما أخذ بالمدرسة ومذاكرة البيت وربنا معانا بجد"، واستكملت أخري: "اه طبعا، وفى مواد انا أذاكرها لأبنائي". 

وقالت ولي أمر: "بنذاكر معاهم  وطول اليوم مذاكرة والله المستعان"، وأضافت ولي أمر أخري: "بنذاكر من بعد ما بيرجعوا من المدرسة .