السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تكريم مديرة مدرسة بفارسكور لانضباط العملية التعليمية بها

كشكول

كرم اليوم "عادل عثمان" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، عزيزة محمد الهباب مديرة المدرسة بحضور عبدالرازق الزيني وكيل المديرية لجهودها في انتظام سير العملية التعليمية بمدرسة عبدالهادي الإمام تعليم أساسي بميت الشيوخ إدارة فارسكور التعليمية.

أشاد وكيل الوزارة بجهود مديرة المدرسة ونشاطها في الإشراف والمتابعة وتفعيل لائحة الانضباط المدرسي والأنشطة التربوية وجودة المدرسة من حيث الأمن والنظافة والمستوى التعليمي، مؤكدا على أن هذا الجهد هو نتاج جميع العاملين والإخصائيين مسئولي الأنشطة بالمدرسة مثمنا جهودهم المستمرة لرفعة العملية التعليمية.

وكانت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، قد وجهت عادل عثمان مدير مديرية التربية والتعليم أمس ، بالبدء في إجراءات الإعلان عن مسابقة لشغل بعض الوظائف القيادية بمديرية التربية والتعليم.

أوضحت المحافظة أن القرار يأتي بلوغ بعض مديرى الإدارات التعليمية السن القانونية للمعاش و أيضاً إنتهاء التكليف للبعض الآخر.

كما أكدت على أنه سيتم اختيار المديرين الجدد وفقاً لمعايير محددة، لتحقيق كافة المتطلبات  للارتقاء بالمنظومة التعليمية بمدارس المحافظة.

يذكر أن محافظة دمياط ، قد انتقدت خلال جلسة انعقاد مجلس محافظة دمياط تدني استعدادات مدارس المحافظة لانطلاق الدراسة بالعام الجديد ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ الذى انطلق يوم ٩ اكتوبر من الشهر الجاري في ٦٠ ألف مدرسة على مستوى الجمهورية تضم 24 مليون طالب وطالبة بداية من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الثانوى.