الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة طنطا يشارك الطلاب في تجميل الكليات بمجمع سبرباي

كشكول

تابع الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، اليوم، أعمال حملة "كليتي.. بيتي" التي أطلقتها كلية التربية الرياضية بالجامعة، بحضور الدكتور علاء حلويش عميد الكلية، ووكلاء الكلية لشؤون خدمة المجتمع، والتعليم والطلاب، والدراسات العليا.

وحرص رئيس الجامعة على مشاركة الطلاب التربية الرياضية أعمال تزيين وتجميل الكلية، حيث تم دهان البلدورات وزراعة الأشجار وتجميل الحدائق وتنسيقها ودهان البوابات والملاعب وتنظيف شوارع الكلية، وحرس وزراعة الجوالة، بالإضافة إلى الرسوم الرياضية لتحميل جداريات الكلية.

كما حرص رئيس جامعة طنطا، على مشاركة الطلاب أعمال تجميل كلية الآداب والزراعة بحضور الدكتور ممدوح المصري عميد الكلية الآداب، والدكتور محمد السيد عميد الكلية الزراعة، وذلك بزراعة مجموعة من نباتات الزينة والأشجار المثمرة بالحدائق المحيطة بالكلية، وتفقد الصوب الانتاجية والمخصصة لانتاج نباتات الزينة والتي تنتج العديد من أنواع نباتات الزينة التي تستخدم في تجميل الكليات المختلفة بجامعة طنطا والمجتمع المحيط.

من جانبه، أوضح الدكتور علاء حلويش الرياضية عميد كلية التربية بجامعة طنطا، أن إطلاق هذه المبادرة من كلية التربية الرياضية يأتي تأكيدًا لدور الكلية الرائد في مجال خدمة المجتمع، وغرس قيم الولاء والانتماء في نفوس الطلاب، موجها الدعوة لجميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وكافة العاملين بالكليات للمشاركة في هذه المبادرة التطوعية.