الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

للشباب حتى 30 سنة.. القوى العاملة تعلن توافر فرص عمل جديدة

كشكول

أعلنت وزارة القوى العاملة توافر فرص عمل جديدة بإحدى شركات الدباغة والجلود بالمنوفية، وبراتب يحدد بحسب المقابلة، على ألا يزيد عمر المتقدم لتلك الوظائف عن 30 سنة.

وتتضمن الوظائف المتاحة بالشركة، مهندس ميكانيكا بارو، وكهرباء وتحكم كنترول، على أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة لديه خبرة.

كما تطلب الشركة، عامل حراسة، على أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة حاصلا على مؤهل عال، أو متوسط.

وتحتاج الشركة أيضا، مشغل معدات ثقيلة (ونش، شوكة).

وتشترط الشركة في المتقدم لتلك الوظائف، أن تكون لديه خبرة، وأن يكون حاصلا على مؤهل متوسط.

وعلى من يرغب في التقدم للحصول على تلك الوظيفة، الاتصال على 0482590490، أو التوجه لمقر الشركة في منطقة مبارك الصناعية، قويسنا، المنوفية.

يأتي ذلك ضمن نشرة التوظيف النصف شهرية التي تصدرها وزارة القوى العاملة، والتي تأتي تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي مطلع عام 2019، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق، حيث تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة في القطاع الخاص.

ويتم التقديم على الوظائف المتاحة بالنشرة على الموقع الإلكتروني لوزارة القوى العاملة على الرابط التالي: www.manpower.gov.eg  "النشرة القومية للتشغيل"، تحت مسمى "برنامج طالبي العمل"، وستقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقًا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

وتتوافر بتلك النشرة، نحو 1406 فرصة عمل للذكور والإناث، منها لذوي الهمم والعزيمة، في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تصل إلى 5000 جنيه في بعض المهن، وطبقًا لخبرة المتقدم، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 64 شركة ومصنع قطاع خاص في 11 محافظة لشغلها خلال شهر أكتوبر الجاري.

وتتضمن المحافظات المتاحة بها وظائف النشرة الوظيفية لهذا الشهر، القاهرة، الدقهلية، السويس، الغربية، أسيوط، الشرقية، الإسكندرية، دمياط، المنوفية، القليوبية، وقنا.

وتحرص وزارة القوى العاملة على نشر تلك النشرة شهريًا عبر موقعها الرسمي، لمساعدة الشباب من الذكور والإناث على إيجاد فرصة عمل مناسبة له بحسب مؤهله وعمره، وذلك في إطار حرصها على الحد من نسبة البطالة بين الشباب على مستوى محافظات الدولة المصرية.