الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

فنكوش.. «كشكول» يكشف تفاصيل خطف التلاميذ باستخدام شيكولاتة

خطف تلاميذ
خطف تلاميذ

كشفت مصادر بمديرية تعليم الجيزة، تفاصيل حقيقة ضبط مسجلة خطر أمام مدرسة الشهيد محمد محمود عبد العزيز التجريبية "أم الأبطال" سابقا، التابعة لإدارة العمرانية بمحافظة الجيزة، والكائنة في شارع الهرم الرئيسي، بعد انتهاء التحقيقات معها.

حقيقة خطف التلاميذ باستخدام شيكولاتة

أوضحت المصادر لـ"كشكول"، أن التحقيقات أظهرت أنها فتاة تبلغ من العمر 16 عاما، ولها معلومات جنائية  وغير متزنة نفسيا، وأنها اقتربت من أبواب المدرسة وسط الامهات الذين كان ينتظرن أبنائهن بغرض سرقة أجهزة المحمول الخاص بهن، كما تبين أن لها أخ له معلومات جنائية أيضًا.

التحقيقات فى واقعة خطف التلاميذ بالشكولاتة

وكشفت التحقيقات أن تلك السيدة قامت بسرقة قالبين من الشكولاتة من أحد متاجر السوبر ماركت القريبية، وهو مالفت نظر القائمين على المدرسة، حيث رصدوها وهي تسير وسط الأمهات المنتظرين خروج أبنائهم بملابس رثة لا تتناسب مع الحاضرين وبيديها قطعتين الشكولاته غالية الثمن، ليقوم على أثرها مدير المدرسة بتنبيه دورية الشرطة القريبية لتصرف التى اصطحبتها لقسم للتحقيق.

تفاصيل الواقعة


وكانت الواقعة قد حثت يوم الاربعاء الماضي الواقعة عندما اشتبه القائمين على إدارة المدرسة وجود سيدة تقف أمام باب المدرسة بشكل مريب، فى انتظار خروج التلاميذ منها، وعدم اصطحابها لأي تلميذ، الأمر الذي دفع مدير المدرسة لإبلاغ شرطة قسم الطالبية التى حضرت على الفور، ليتبين أنها مسجلة خطر جنائيا وبحوزتها شكولاتة، ولم تبرر سبب وقوفها أمام المدرسة.

وعلى الفور، قامت مباحث القسم مباشرة بأصطحاب المتهمة  لمباشرة التحقيقات ومعرفة دوافع تواجدها أمام باب المدرسة، حيث تبين أنها تضم تشكيل عصابي لخطف الأطفال.

بينما شهدت صفحة المدرسة إشادة كبيرة من أولياء المدرسة للمعلمين ومديرها ياسر مدحت، الذي تمكن من تأمين التلاميذ ورصد المشتبه بها مطالبين بتكريمه.

يذكر أن العام الدراسي قد انطلق يوم 9 اكتوبر الماضي في 60 ألف مدرسة تضم 24 مليون طالب وطالبة بداية من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الثانوي، وسط إجراءات احترازية مشددة لوقاية الطلاب والمعلمين من مخاطر الإصابة بتداعيات الموجة الثانية من جائحة فيروس كورونا المعروف باسم" كوفيد-19".