الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«شوقي»: إتاحة تصفح كتاب الدراسات الاجتماعية لـ4 ابتدائي إلكترونيًا

كشكول

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إتاحة كتاب "الدراسات الاجتماعية" لطلاب الصف الرابع الابتدائي إلكترونيًا.

وقال الدكتور طارق شوقي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، إنه يمكن للقارئ أن يتصفح كتاب "الدراسات الاجتماعية" المسمى "موارد وتراث بلدي" للصف الرابع الابتدائي من خلال الـQR Code، واستكشاف ثراء وتنوع هذه المادة لأبنائنا واختلاف طريقة التعلم عن المناهج القديمة.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تبدأ فى بث برنامج المواد التعليمية للصف الرابع الابتدائي بداية من اليوم الأحد.

وكان قد طالب الوزير عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور للمتابعة للتعرف على الطرق الصحيحة لتناول المناهج الجديدة، قائلا "مع خالص تمنيات وزارة التربية والتعليم بالتوفيق والنجاح".

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن خدمة جديدة لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي وأولياء أمورهم.

وقال وزير التربية والتعليم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنه يمكن للقارئ أن يتصفح كتاب "القيم واحترام الآخر" للصف الرابع الابتدائي من خلال الـQR Code المرفق واستكشاف أهمية هذه المادة لأبنائنا.