الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"تعليم دمياط" تنتهي من تسليم ١٢٨٣٦ تابلت مدرسي للإدارات التعليمية

كشكول

أكد الدكتور "خالد خلف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أنه انتهت اليوم ادارة المخازن بمديرية التربية والتعليم، وبالتنسيق مع مديرية أمن دمياط من تسليم أجهزة التابلت والبالغ عددها ١٢٨٣٦ الخاصة بطلاب الصف الأول الثانوي المستهدفين من استلام التابلت وفقا للقواعد المنظمة في هذا الشأن بالعام الدراسي الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢١ الي مخازن جميع الإدارات التعليمية، علي أن يسلم  الي المدارس ويتم توزيعها للطلاب وفق جداول يعلن عنها بالمدارس.

وحددت وزارة التربية والتعليم الأوراق المطلوبة من طلاب الصف الأول الثانوى لاستلام التابلت كالآتي.

١ صورة من شهادة الميلاد.
١صورة من بطاقة ولى الأمر.
إيصال تأمين التابلت الأصلى يدفع فى البريد بقيمة 100ج + ٢ صور من الإيصال.
إقرار تسليم التابلت من المدرسة.
ملف لحفظ لجميع الأوراق السابقة.
 
وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه يجب على طلاب الصف الأول الثانوي، تجهيز الأوراق المطلوبة لـ استلام التابلت،  لحين الإعلان عن موعد التسليم، مشددة على أنه عند استلام التابلت سيتم التوقيع على إقرار استلام التابلت لدى إدارة المدرسة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدرت تعليمات بضرورة التنبيه على الطلاب والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية بالإدارات والمدارس بضرورة سداد رسوم أقساط تأمين التابلت الخاص بطلاب المرحلة الثانوية بمكاتب البريد المصري على مستوى الجمهورية.

وفي ضوء ذلك وجه وكيل الوزارة جميع مديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس الثانوية بمساعدة الطلاب وأولياء الأمور في إجراءات تسليم التابلت وسهولة وتجهيز المستندات المطلوبة حتي يمكن تفعيل التابلت مع الطلاب لخدمة العملية التعليمية فور استلامة واعتبار ذلك توجيه مباشر في غاية الأهمية.