السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

إحالة مسؤولي التنسيق العام والمتابعة بإدارة كفر سعد للتحقيق

كشكول

تفقد صباح اليوم الدكتور "خالد خلف قبيصي" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، سير العملية التعليمية بمدرسة الإعدادية بنات بإدارة كفر سعد التعليمية، للاطمئنان على حسن سير وانتظام العملية التعليمية، والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمدرسة حفاظا على الطلاب والمعلمين والعاملين.

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط، بمتابعة سير العملية التعليمية بالمدارس وتوفير كل الإمكانيات لانتظامها.

حضر "خلف" طابور الصباح وتحية العلم واستمع للإذاعة المدرسية ثم تفقد الفصول وناقش الطالبات أثناء حصة اللغة الإنجليزية للوقوف على مستوى إجادة الطلاب لمهارات اللغة، موجها مديرة المدرسة بوضع خطة عاجلة لتحسين مهارات الطالبات في اللغة الإنجليزية.

كما تفقد "وكيل الوزارة" حجرات الاقتصاد المنزلي ومعامل الحاسب الآلي والأنشطة، ودورات المياه.

وأثناء تفقده وجد وكيل الوزارة زيادات في جميع المواد من المعلمين بالمدرسة، واستدعى مدير الإدارة وتكليفه بإعادة توزيع الزيادة للمدارس التي بها عجز، كما قرر إحالة مسؤلي التنسيق العام والمتابعة الميدانية بإدارة كفر سعد للتحقيق لسوء التوزيع ووجود تلك الزيادات.

وأكد "خلف" أنه لن يسمح بأية تجاوزات أو إعطاء حقوق لأي أحد ليست من حقه ولا تنازل عن إعلاء قيم الشفافية وفرض الانضباط وتحسين الأداء في العملية التعليمية، مشددا على تكثيف المتابعات الميدانية بجميع مدارس المحافظة.