الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مدرسة بطنطا تمنع دخول 3 موظفين لعدم تقديمهم إفادة بحصولهم على اللقاح

كشكول

شهدت مدرسة السيد عبد الرحيم الابتدائية بطنطا بمحافظة الغربية، منع مديرها 3 موظفين من العاملين بها من الدخول لعدم تقديم ما يفيد حصولهم على لقاح كورونا.

جاء ذلك خلال زيارة المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم للمدرسة لمتابعة انتظام سير العمل بها، حيث تبين انتظام العملية التعليمية بالمدرسة، ونظافة وانضباط المدرسة، وقدم وكيل الوزارة الشكر لمدير المدرسة على حسن سير العملية التعليمية بالمدرسة، وحرصه على تطبيق القرارات والتعليمات الصادرة لجميع الإدارات والمدارس التابعة لها، حفاظاً على سلامة الطلاب والعاملين.

كما تابع وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، سير العملية التعليمية بمدارس إدارة غرب طنطا التعليمية، ومتابعة تنفيذ قرار دولة رئيس مجلس الوزراء رقم 2750 لسنة 2021، وقرار اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، والخاص بعدم السماح للعاملين بالدخول لمقار عملهم إلا بعد تقديم ما يثبت تلقيه لقاح فيروس كورونا، أو ما يثبت إجرائه تحليل PCR مرتين أسبوعياً.

من ناحية أخرى، قامت المديرية اليوم بتجميع كروت التطعيم والأعذار الطبية القانونية، ومنع أي مواطن من الدخول للديوان إلا بعد ارتداء الكمامة، واتخاذ الإجراءات الاحترازية، وكذلك جميع العاملين بالمديرية والدواوين المختلفة.