الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

المدرس بريء.. مفاجآة في تحقيقات واقعة "ست بتدبح العيال في الحمام"

كشكول

كشف الدكتور عفت وزيري، مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية، تفاصيل جديدة، بشأن ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مدرسة نجع قنبر الإبتدائية، بواقعة "ست بتدبح العيال في حمام المدرسة".

وقال إن الأمر برمته عار تمامًا من الصحة، وتسبب في ذلك مصور الفيديو المنشور على "فيسبوك"، وهو هارب من أحكام قضائية والذي ظهر يلقن الطفلة التي ظهرت في الفيديو كلام على هواه الشخصي.

وأضاف، أنه بعد التحقيق في الواقعة، وبسؤال الطفلة تبين أنها خرجت من المدرسة في الفترة الصباحية، فوجدت أخرى خارج المدرسة،  وأخبرتها من خارج المدرسة بأن هناك سيدة تذبح الأطفال موجودة في حمامات المدرسة، فعادت التلميذة إلى المدرسة، ووجدت " عبد الحميد"، في حوش المدرسة فأخبرته بما حدث، فذهب بدوره معها إلى الحمامات لطمأنتها وإخبارها بأن هذه شائعات، ومن هنا بدأت المشكلة.

وأوضح أن المعلم أثناء طمأنته للتلميذة، وإخباره مدير المدرسة بما حدث، تداول البعض الشائعة، واستغلها البعض في إثارة الفتنة والشائعات.

وتابع، ووفقًا للتحقيقات التي توصلت لها الشؤون القانونية، فإن إحدى التلميذات تسببت في نشر الشائعة دون قصد منها بعدما أخبرتها أخرى بوجود سيدة تذبح الأطفال في الحمامات، واستغل ذلك أحد الأشخاص وصور الطفلة ولقنها ما يريد أن تقول، مما تسبب في حالة من الفزع، وأن المدرس بريء مما حدث.