الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حبس ولي أمر اعتدى على مدرس داخل مدرسة بالدقهلية سنتين

كشكول

قررت محكمة جنح بلقاس في محافظة الدقهلية، حبس ولي أمر سنتين مع الشغل وكفالة 3000 جنيه، وتعويض مدني مؤقت 15 ألف جنيه لقيامه بصفع مدرس وتقييده لنجله ليضربه بالحذاء داخل الفصل بمدرسة المستشار محمود برهام، بقرية الملعب، التابعة لمركز بلقاس.

وكانت النيابة العامة ببلقاس قررت إحالة ولي الأمر إلى محاكمة عاجلة بعد 3 أيام من الواقعة لأهميتها وذلك عقب سماع أقوال شهود الواقعة من التلاميذ والمدرسين والذين أكدوا قيام ولي الأمر بتقييد المدرس ليضربه ابنه بالحذاء أمام جميع التلاميذ ثم قام بصفعه.

وتلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس من " ا.ش.ا" 24 سنة، معلم دراسات اجتماعية، بمدرسة المستشار محمود برهام للتعليم الأساسي، اتهم فيه والد الطالب "ج.م.ا" باقتحام الفصل أثناء الحصة وتقييده وشل حركته وطلب من ابنه ضربه بالحذاء الذي يرتديه على رأسه وذلك بعد تعنيفه الطالب لتعديه على زميله بألفاظ نابية.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس، من ضبط ولي الأمر، وبالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيل ولى الأمر بكفالة قدرها 3 آلاف جنيه.