الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

إعلان الفائزات بمسابقة حفظ الأحاديث النبوية بمنطقة الأقصر الأزهرية

كشكول



أجريت التصفيات النهائية لمسابقة حفظ الأحاديث النبوية الشريفة على مستوى منطقة الأقصر الأزهرية (فتيات) اليوم /الأربعاء/ بمقر رعاية الطلاب، وتحت إشراف فضيلة الشيخ الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية للمنطقة.

وقال أحمد عبادي أحمد مدير عام المواد الثقافية بمنطقة الأقصر الأزهرية -في بيان صادر اليوم/ الأربعاء/- إن لجنة اختبار الطلاب تكونت من: فتحي محمد العجمي ومحمود يوسف عبدالكريم، موجها العلوم الشرعية والعربية، وأسفرت النتيجة للمرحلة الإعدادية عن فوز: مريم حسن محمود معهد فتيات القرنة بالمركز الأول، وجاءت أسماء ناجح فتحى معهد فتيات العضايمة في المركز الثاني، بينما جاءت يمنى أحمد محمد معهد فتيات الشيخ الأمير في المركز الثالث.

وأضاف أن الطالبة أروى نوبي جابر من معهد فتيات الدير " المرحلة الثانوية" نجحت في الحصول على المركز الأول ، وحلت الطالبة حليمة حسن على معهد فتيات المساوية في المركز الثاني، وجاءت رحمة محمد أحمد على فتيات البعيرات في المركز الثالث ، كما جاءت مريم خليفة سيد فتيات الدير في المركز الثالث مكرر.

يذكر أنه شارك في تنظيم المسابقة، أحمد عبادي أحمد مدير عام المواد الثقافية بمنطقة الأقصر الأزهرية ، وعبدالجليل محمد عبدالجليل مدير رعاية الطلاب، ورجاء عبد الهادي مشرف النشاط الثقافي والاجتماعي.