السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

طالب بكلية الهندسة يصمم مشروع إنشاء جريدة إلكترونية بمنطقة السويس الأزهرية

كشكول

صمم طالب بكلية الهندسة، أحد خريجي الأزهر في السويس، جريدة إلكترونية تنطق بلسان منطقة السويس الأزهرية، تخاطب الأزهريين بشكل خاص وجميع القراء بشكل عام.

وإلتقى فضيلة الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية، بالطالب محمد السيد عطا الله ، الطالب بكلية الهندسة، والذي كان من طلاب معاهد منطقة السويس الأزهرية.

 وحضر اللقاء الدكتورة نيفين جمال الدين مديرة الجودة ، وهدى رجائي مديرة رعاية الطلاب، ومحمد كامل معلم أول اللغة العربية ،سمر السيد مسؤول البوابة الإلكترونية بمنطقة السويس والطالبة فاطمة مجدي  المقرر العلمي باتحاد الطلاب للفتيات.

وعرض طالب الهندسة على الدكتور أحمد حمادي فكرة مشروع إنشاء نظام صحفي متكامل خاص بمنطقة السويس الأزهرية ، على هيئة جريدة إلكترونية، تجذب القراء من داخل الأزهر وخارجه.

وقال صاحب الفكرة ان مشروعه يهدف إلى إنشاء واجهة صحفية تفيد القارئ من داخل الأزهر وخارجه وتهتم بالموضوعات التي تفيد الطلاب والمعلمين وغيرهم.

ودارت مناقشة بين الحاضرين حول خطوات تنفيذ هذا المشروع ، بدء بهيكلة المشروع واختيار الأعضاء المشاركين فيه ، ثم وضع خطة عامة للعمل في هذا المشروع وانتقاء الأبواب الثابتة به والتي تقدم خدمات مفيدة للقارئ.

وقد أعرب فضيلة الدكتور حمادي عن سعادته بمثل هذا المشروع مؤكدا عن ثقته في شباب الأزهر الشريف وأنهم عماد هذه الأمة ومستقبلها القادم.

وتم الاتفاق على عمل اجتماعات دورية لفريق العمل لبحث تطورات إنشاء هذا المشروع.

وفي النهاية تمنى فضيلة الدكتور أحمد حمادي التوفيق لفريق العمل وشكرهم على الإهتمام بتقديم كل جديد للأزهر الشريف.