الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

حبس فتاة رافقت شابًا توفى بسبب جرعة مخدرات زائدة

كشكول

قررت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم، حبس فتاة ليل، رافقت  شابا توفي إثر تعاطيه جرعة زائدة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات وذلك لاتهامها بممارسة الرذيلة وتعاطى المواد المخدرة.   

وقالت الفتاة خلال التحقيقات إنها توجهت لأحد الكافيهات لاستقطاب راغبي المتعة كعادتها.

وأضافت : “هناك تعرفت علي الشاب، حيث اتفقنا سويا علي ممارسة الرذيلة بمقابل مادي، وتوجهت معه نحو الشقة التي توفي فيها”، مستطردة: "قولتله كفاية شرب عشان كده خطر" لكنه استمر في تعاطي مواد مخدرة مختلفة حتى توقف عن الحركة تماما.

وفي وقت سابق انتقل فريق من النيابة لمعاينة الجثة، وكشفت المناظرة الأولية أن الجثة لشاب في العقد الثالت من العمر، ويحمل جنسية إحدى الدول العربية، وبفحصها تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بها، وتبين أنه لقي مصرعه بجرعة مخدرات زائدة أثناء تواجده مع فتاة ليل.

كما أمرت النيابة بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم ووضعها تحت تصرفها، وقررت تشريحها وإعداد تقرير طبي واف عن سبب الوفاة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسكن المتوفى، للوقوف على ملابسات الواقعة.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغا بوجود جثة لشاب متوفي داخل إحدى الشقق بمنطقة التجمع الأول، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة شاب في العقد الثالث من العمر ويرتدي ملابسه الداخلية فقط ويجلس على أريكة بصالون الشقة، وبعمل التحريات تبين انه توفي نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية إثر تناوله جرعة مخدرات زائدة، كما أضافت التحريات ان فتاة ليل كانت بصحبة الشاب لممارسة الرذيلة معه، وتم نقل الجثة للمشرحة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق.