الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

افتتاح ثاني قاعات رياض أطفال للغات بالجيزة الأزهرية

كشكول



افتتح الدكتور سمير أبو الخير، رئيس منطقةالجيزة الأزهرية، والدكتورة فاطمة الاحمر مدير عام رياض الأطفال بالأزهر، اليوم الأحد ٢٨ نوفبر ٢٠٢١م ثانى قاعات رياض أطفال للغات في منطقه الجيزة، بمعهد فتيات الشيخ زايد النموذجي التابع لإدارة ٦اكتوبر التعليمية.


وبدأت فعاليات الافتتاح بقراءة القرآن الكريم، وتقديم بعض البرامج الإنشادية الرائعة، وتقديم بعض العروض الرياضية من أطفال المعهد. 

وأكد أبو الخير أن القاعة جاءت لخدمة أهالى سكان الجيزة وتلبية لمطلبهم الدائم، ولتقليل الكثافة العددية للأطفال بعد الانتهاء من التجهيز على أعلى مستوى. 

وأشاد رئيس المنطقة بتعامل المعلمات مع الطلاب بأسلوب تربوي أسهم في تحبيبهم في المعهد، وتهيئتهم التهيئة النفسية والاجتماعية؛ حتى لا يشعر الأطفال بالملل لقضائهم عدة ساعات بالمعهد بعيدًا عن أُسرهم.

 وشهد حفل الافتتاح الدكتور أيمن عبد الفتاح مدير التوجيه الفني بالمنطقة والدكتور سيد عويس مدير إدارة التعليم النموذجي والدكتورة شادن الشنبكي، مديرة رياض الأطفال.


وفى ذات السياق تابع الدكتور ( أبو الخير ) انتظام العملية التعلمية بمجمع معاهد فتيات الشيخ زايد النموذجي.


وشدد أبوالخير، على استكمال كافة النواقص التي يحتاجها مجمع المعاهد،  والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وعلى الموجهين متابعة العمليه التعليميه داخل المعهد ومراجعة دفاتر تحضير المدرسين.

و أكّد على التواصل مع الطلاب في شرح المقررات، وضرورة إنجاز شرح المقررات خلال المدة الزمنية المحددة.


وفي ختام الزيادة تم مناقشة الصعوبات التي قد تواجه الكادر التدريسي في المعهد ووضع الحلول المناسبة لها.


وتابع أبوالخير مدى التزام أخصائي التغذية بالمعهد بتابع طرق حفظ التغذية فى غرفة محكمة وجيدة التهوية وتوزيعها على الطالبات فى جميع المراحل العمرية مما يضمن سلامتهم