رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

عقب زيارة مفاجئة .. استبعاد مدير ووكيل مدرسة بدمياط .. التفاصيل

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 01:10 م
كشكول
محمد القناوي
طباعة
Advertisements


قرر د. "خالد خلف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، استبعاد مدير ووكيل مدرسة شطا العزبي الابتدائية بإدارة دمياط التعليمية لعدم الانضباط الإداري والتعليمي وسوء مستوى النظافة العامة بالمدرسة.

وكان "وكيل الوزارة" في زيارة مفاجأة اليوم للمدرسة، شهد طابور الصباح وتفقد فناء المدرسة والأدوار والفصول، ولاحظ سوء النظافة العامة وتأخير العاملين وعدم وجود نظام في طابور الصباح وعدم تواجد المشرفين بالإضافة إلى عدم متابعة المعلمين داخل الفصول وضعف تفاعلهم مع الطلاب.

 كما تفقد "وكيل الوزارة" قاعات رياض الأطفال ولاحظ كثافة التلاميذ الكبيرة والتي لا تستوعبها القاعات فقرر تحويل لجنة الإدارة المسئولة عن قبول ملفات تلاميذ رياض الأطفال للتحقيق.

وقرر "وكيل الوزارة" تشكيل لجنة برئاسة عبد العليم جمعة مدير عام الإدارة التعليمية، لتفقد المدرسة ومتابعتها على أرض الواقع وتلافي السلبيات وتكليف مدير جديد للمدرسة تتوافر فيه مقومات الانضباط والجدية للمساعدة في الارتقاء بالمدرسة وجعلها صورة مشرفة للتعليم بدمياط.

وودهوكيل الوزارة مديري الإدارات التعليمية بضرورة متابعة المدارس وخصوصا في المدارس الأعلى كثافة والعمل على تلافي السلبيات أثناء الزيارة.

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements