الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

طالب يمزق وجه زميله بسلاح أبيض أمام مدرسة في كفر الشيخ

كشكول


كشف مصادر مطلع بمحافظة كفر الشيخ ، أن مركز ومدينة فوه قد شهد واقعة مؤسفة حيث اعتدى أحد طلاب المرحلة الثانوية على زميله في إحدي الشوارع وتحديدا أمام مدرسة  كريم أبو زامل الخاصة بالبنات، وقام بتمزيق وجهه بسلاح أبيض وعلي الفور تم نقل الطالب المصاب الي مستشفي التأمين الصحي بفوه.

وأضافت المصادر، أن الطالب الذي قام بالاعتداء مفصول من مدرسته منذ فترة، وأن كلا من الطالبين الجاني والمجني عليه في مدرسة مختلفة عن الآخر والواقعة حدثت أمام مدرسة البنات، وأن الطالب المجني عليه حاليا يخضع لعدة جراحات تجميلية في وجهه بالمستشفي ولم يتم حتي الآن هل تم إصابته بعاهة مستديمة أم لا.

فيما أكد أحمد وعيوع، مدير الإدارة التعليمية بمركز ومدينة فوه، أن الواقعة حدثت بعد انتهاء اليوم الدراسي وخارج أسوار المدارس نهائيا قائلًا " دي خناقة شارع" .

ومؤخرًا، ارتكب طالب جريمة قتل زميله باستخدام قطعة زجاجية وذبحه بها في عنقه، عقب نشوب مشاجرة بينهما أثناء الذهاب لدرس خصوصي في محافظة كفرالشيخ.

كان قسم شرطة أول كفر الشيخ ، بمديرية أمن كفرالشيخ، قد تلقى بلاغًا من مستشفى عن استقبالها جثة طالب، وبها جرح ذبحي بالرقبة.

وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفي وطالب -مقيم بدائرة قسم شرطة ثان كفر الشيخ- أثناء تواجدهما بأحد الشوارع لتلقي الدروس الخصوصية، تطورت إلى مشاجرة على إثرها اعتدى على المتوفي بقطعة زجاج فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات، أسفرت جهود قطاع الأمن العام عن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف أنه أثناء سيره وزملائه شاهد المجني عليه يتعدى بالضرب على طفل صغير فحاول الدفاع عنه، لكن المتوفي حاول التعدى عليه بالضرب، وتشاجرا سويًا.

وأضاف أنه التقط قطعة زجاج مكسورة من الأرض (بقايا زجاجة مياه غازية)، وتعدى بها على المجني عليه فأودى بحياته.