الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

240 غرزة.. تفاصيل جديدة في اعتداء طالب على زميله بسلاح أبيض بكفر الشيخ

كشكول


كشفت ندي مصطفي شويل، شقيقة الطالب هشام ضحية الاعتداء بسلاح أبيض من قبل أحد زملائه أمام أحد مدارس مركز فوه بمحافظة كفر الشيخ، أن الجاني يدعي "امين.ر.ز" بحث على شقيقها وسط مجموعات دروس التقوية حتى عثر عليه وحينها فاجأه بضربات متتالية في وجهه ورأسه بسلاح أبيض “قطر” وفر هاربا.

وقالت ندي شويل، إن شقيقها في المرحلة الثانوية وكذلك زميله الذي اعتدى عليه، مشيرة إلى أنه حدثت بينهما مشاداة كلامية في بداية العام الدراسي.

وأوضحت شويل، أن شقيقها أجرى عمليات جراحية أسفرت عن 240 غرزة في الوجه والرأس ولا يزال في المستشفى حتى الآن، لافتة إلى أن الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لضبط الجاني.

وطالبت بضرورة فتح تحقيق موسع للوقوف على ملابسات ما حدث لشقيقها لكي لا تتكرر الواقعة مع طالب أخر وسرعة ضبط الطالب الجاني ومحاسبته لكي يكون عبرة لغيره.

وفي وقت سابق اليوم ، كشف مصدر مطلع بمحافظة كفر الشيخ ، أن مركز ومدينة فوه قد شهد واقعة مؤسفة حيث اعتدى أحد طلاب المرحلة الثانوية على زميله في إحدي الشوارع وتحديدا أمام مدرسة كريم أبو زامل الخاصة بالبنات، ومزق وجهه بسلاح أبيض وعلى الفور تم نقل الطالب المصاب إلى مستشفى التأمين الصحي بفوه.

وأضاف المصدر، أن الطالب الذي قام بالاعتداء على زميله مفصول من مدرسته منذ فترة، وأن كلا من الطالبين الجاني والمجني عليه في مدرسة مختلفة عن الآخر والواقعة حدثت أمام مدرسة البنات، وأن الطالب المجني عليه حاليا يخضع لعدة جراحات تجميلية في وجهه بالمستشفي.

فيما أكد أحمد وعيوع، مدير الإدارة التعليمية بمركز ومدينة فوه، أن الواقعة حدثت بعد انتهاء اليوم الدراسي وخارج أسوار المدارس نهائيا قائلًا: "دي خناقة شارع".