الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

محاولة لذبح طفل تثير الجدل بالمنوفية والأمن يكثف جهوده لمعرفة الجاني

كشكول

تكثف الجهات الأمنية بمديرية أمن المنوفية جهودها، لكشف غموض واقعة محاولة قتل طفل عمره 3 سنوات بقرية كفر داوود التابعة لمركز السادات، عقب ورود بلاغ من والد الطفل بالعثور على نجله، مصاب بجرح قطعي في الرقبة، وكسور في الجمجمة، بمنطقة زراعية بقرب المنزل.

وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز السادات، يفيد بورود بلاغ من الزناتي محمد عبد العزيز، والمقيم قرية كفر داود دائرة المركز، باتهام مجهول بمحاولة قتل ابنه معاذ والبالغ من العمر 3 سنوات، بعد العثور عليه مصابا بعدة إصابات، وتم نقله إلى مستشفى منوف العام ومنها إلى مستشفى بركة السبع المركزي.

وأوضح والد الطفل أن الأسرة لاحظت اختفاء الطفل وبعد البحث أرشدتهم سيدة من الجيران على رؤيته متجها إلى منطقة ما، وبالبحث وجدوه يبكي في نهاية الطريق بمنطقة زراعية وبه الإصابات الموضحة في البلاغ، وعلى الفور تم نقله للمستشفى، لمحاولة إسعافه وخصوصا أنه يحتاج لتدخل من أطباء المخ والأعصاب.

وانتقلت على الفور قوة أمنية من مركز شرطة السادات التابع لمديرية أمن المنوفية، للتحقيق في الواقعة وسماع شهادة شهود العيان والجيران واستكمال الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.