الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

أسرة شاب فقد حياته خلال مقاومته عصابة للسرقة بالإكراه بالهرم تكشف كواليس الحادث

كشكول

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال أفراد أسرة شاب فقد حياته خلال مقاومته أفراد تشكيل عصابي للسرقة بالإكراه في الهرم، حيث حاولوا سرقته داخل سيارة ميكروباص، وخلال مقاومته لهم انقلبت السيارة مما أسفر عن مصرعه وإصابة المتهمين.

وذكر والد الضحية أن ابنه "أمير" خلال عودته من منطقة المهندسين، حيث كان بصحبة أصدقائه، توقف لاستقلال سيارة من أعلى الطريق الدائري، متجهة إلى منطقة المريوطية، فتوقفت له سيارة يستقلها 4 أشخاص من بينهم السائق، وفور استقلالها فوجئ بالمتهمين يهددونه محاولين الاستيلاء على هاتفه المحمول ومتعلقاته، إلا أن ابنه قاومهم وأمسك بعجلة القيادة الخاصة بالسيارة لإجبار المتهمين على التوقف، فانقلبت السيارة خلال مقاومته لهم، مما أسفر عن مصرعه متأثرا بعدة إصابات لحقت به.

وقال "محمد" شقيق المجني عليه أنه تلقى اتصالا يفيد نقل شقيقه إلى مستشفى الهرم نتيجة تعرضه لحادث، فأسرع إلى المستشفى وفوجئ بوفاة شقيقه نتيجة الحادث، وإصابة المتهمين، وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

وألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على أحد المتهمين بالتسبب فى مصرع شاب خلال مقاومته لأفراد تشكيل عصابى للسرقة بالإكراه، حاولوا سرقته داخل سيارة ميكروباص، أعلى الطريق الدائرى بالهرم، ليصل عددهم إلى 4 متهمين مضبوطين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد وقوع حادث مرورى أعلى الطريق الدائرى، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين مصرع محاسب، وإصابة 3 عاطلين، وكشفت تحريات رجال المباحث أن العاطلين الثلاثة يستقلون سيارة ويدعون أنها سيارة أجرة، لسرقة مستقليها بالإكراه، وفور ركوب المحاسب بصحبتهم، حاولوا سرقته، إلا أنه قاومهم، وحاول إيقاف السيارة، ما أسفر عن انحرافها عن الطريق واصطدامها بالحاجز الخرسانى، وأسفر الحادث عن مصرعه وإصابة المتهمين وتم ضبطهم وبحوزتهم مواد مخدرة وهواتف مسروقة.

وتوصلت تحريات المباحث إلى تورط متهم رابع فى ارتكاب الجريمة، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.