الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بسبب الطقس.. تعطيل الدراسة غدًا الأحد في محافظتين وإدارة تعليمية

كشكول


أعلنت محافظتي أسيوط والبحر الأحمر، تعطيل الدراسة في المدارس غدًا الأحد، بسبب موجة الطقس السيئ.

وتشهد محافظتي أسيوط والبحر الأحمر، لليوم الثاني على التوالي، سقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق، ما أدى إلى ارتباك الحالة المرورية وحركة سير المواطنين.

أسيوط
قرر اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، تعطيل الدراسة غدًا الأحد الموافق 2 يناير بجميع مدارس التربية والتعليم "طلاب ومعلمين" بسبب موجة الطقس السيئة.

وأشار المحافظ إلى أنه تم التنسيق مع محمد إبراهيم دسوقي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة لتعطيل الدراسة بجميع المدارس على مستوى المحافظة ومنح إجازة للطلاب والمعلمين حرصًا على صحة ابنائنا الطلاب، على أن يتم انتظام الدراسة يوم الاثنين الموافق 3 يناير بجميع المدارس، فضلا عن التنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية لمراجعة كافة المنشآت التعليمية والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب والمعلمين.

البحر الأحمر
قرر اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، تعطيل الدراسة غدا الأحد، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بمدينتى الغردقة وسفاجا، وذلك نظراً لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتى تشير إلى تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار النسبى فى الأحوال الجوية.

شرم الشيخ
قرر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء نظرا لسوء الأحوال الجوية وتساقط الثلوج بمدينة شرم الشيخ تعطيل الدراسة غدا الأحد بإدارة شرم الشيخ التعليمية فقط على أن تستمر الدراسة بشكل طبيعي بباقي مدن المحافظة.