الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

قناة مدرستنا ٢ تشرح مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الإعدادي

كشكول

بدات قناة مدرستنا ٢، في مراجعة  "Revision"، في مادة "اللغة الإنجليزية"، لطلاب الصف الثاني الاعدادي.

وقالت القناة، خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنهفي حالة المقارنة بين شيئين باللغة الإنجليزية، وإن كانت الصفة قصيرة، نضع الصفة ثم er + than.

وأكدت القناة، أن هناك بعض الصفات الطويلة التي نستخدم معها قاعدة أخرى، وتابعت تعالوا نراجع عليهم طلاب "الصف الثاني الإعدادي" مع الشرح المبسّط وأمثلة

وذلك من خلال الفيديو التالي وسؤال "Complete"، من مراجعة اليوم "Revision"، في مادة "اللغة الإنجليزية".

وشددت القناة، أنه في حال فاتكم أي درس، زوروا قناتنا على اليوتيوب وتابعوا كل الدروس بتقنية الـ HD من اللينك التالي:
https://www.youtube.com/channel/UCnxju7_Ug6VbC6en6tBL6Aw


انطلقت امتحانات نصف العام، بمدارس محافظة الجيزة التعليمية، للعام الدراسي الحالي ٢٠٢١/٢٠٢٢.

مَن جانبه تَفَقَد أشرف سلُّومة مُدير مُديريَّة التربية والتعليم بالجيزة مَدارسَ عُمر بن الخطاب الابتدائيةِ المشتركة، والصَفَا والمروة للتعليمِ الأساسي، وفَضل الحديثة التابعين لإدارة الهرم التعليمية.

كان في  استقبالِهِ  ناصر شعبان ، مُديرُ عام إدارة الهَرَمْ التعليمية.

 حيث أدَّى طُلابُ الصَفَّين الخامِس والسادِس الابتدائي امتحانَ اللغةِ العَربيَّة للترمِ الأوَّل، واطمئَن على أبنائِهِ الطلَّاب.

وأكد سلومة، على تَوافرِ أجواء الراحةِ والهدوء بلجانِ الإمتحانات، والتزامَ كافَةِ المُشاركينَ في العملية الإمتحانية بالدِّقَةِ في العمل والجَد والإجتهاد.

كما تَفَقَدَ سلومة، أعمالَ الكنترولات بالمدارس، وطالبهم بضرورةِ التَواصلِ مع غُرفِ عمليَّات المديريِّة والإدارات في حالِ حُدوثِ أيِّ شكوى أو مُشكلات، وتَمنُّى النجاح والتوفيق لأبنائِهِ الطلبة.

وشدَّدَ مدير الادارة، على  مُديري عُموم الإدارات بالمرُورِ اليوميّ لمُتابعةِ أعمال الإمتحانات، والتنبيهِ على مُديري المدارس بالتعقيمِ اليوميِّ للجان، وعَدَم دخولِ المحمول لأيِّ طالبٍ، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية الصادرة عن وزارة الصحة والسكان.