الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

المديريات التعليمية تنتهي من طباعة أوراق امتحانات الشهادة الاعدادية

كشكول


انتهت المديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية من طباعة اوراق اسئلة امتحانات الشهادة الاعدادية ، حيث كشفت مصادر بالمديريات التعليمية ، انه تم الانتهاء من طباعة اوراق الاسئلة في جميع المواد الدراسية ، حيث من المقرر ان تنطلق امتحانات الشهادة الاعدادية يوم 29 يناير وتنتهي بداية شهر فبراير المقبل.
واوضحت المصادر ، ان جميع المدارس بالمراحل التعليمية المختلفة، على مستوى الجمهورية، تستعد لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بالعام الدراسي الحالي 2021/2022، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، حفاظا على الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية من انتشار فيروس كورونا.

كما تم التنبيه على جميع المديريات باتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بتعقيم وتطهير اللجان ومنع التجمعات وضبط عملية الدخول والخروج من اللجان والحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب.

والتشديد على قياس درجة الحرارة للطلاب قبل دخول اللجان، لمواجهة فيروس كورونا، والحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية، من خطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا، وللحفاظ على سير العملية الامتحانية دون أزمات أو معوقات.

جدير بالذكر، أن جميع امتحانات صفوف النقل ستنطلق منتصف شهر يناير الجاري وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، حفاظا على سلامة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية من انتشار فيروس كورونا المستجد.