رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

مدرستنا 1 تعلن مواعيد عرض البرامج التعليمية للصفوف الابتدائية

الأحد 16/يناير/2022 - 12:09 م
كشكول
نورهان عبدالرحمن
طباعة
Advertisements


أعلنت قناة مدرستنا 1، مواعيد عرض البرامج التعليمية للصفوف الابتدائية، باللغة العربية مع الإعادة، بداية من الأحد الموافق 16 يناير، وحتي السبت المقبل، الموافق 22 يناير.

وقالت القناة، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، طلاب وأولياء أمور قناة "مدرستنا 1" الأعزاء، تعرّفوا على مواعيد عرض البرامج التعليمية للصفوف الابتدائية، باللغة العربية مع الإعادة.

وذلك عبر قناة مدرستنا 1 على التردد 12303، من خلال الصور المرفقة :

وبدأت امتحانات نصف العام لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي، أمس السبت، حيث أدى التلاميذ امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، في أول امتحانات الفصل الدراسي الأول، وسط إجراءات احترازية ووقائية لحماية الطلاب من فيروس كورونا.

بينما ادي التلاميذ امتحان مادة العلوم، صباح اليوم، يؤدون حاليا امتحان مادة تكنولوجيا المعلومات، في اللجنة الثانية، في ثاني أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول.

بينما يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي العام، اليوم الأحد، امتحان الفصل الدراسي الأول فى المواد غير المضافة للمجموع، وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية الطلاب من فيروس كورونا.

كان قد أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن قرارات جديدة خاصة بامتحانات  أولى وثانية ثانوي عام، وأعلن أنها ستكون ورقية بالكامل وفي مستوى المدرسة، وأعلن على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن  أن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي عام  سوف  تعقد  ورقيًا  بالكامل، وبنفس  المواصفات التي أعلن عنها من قبل، ولكن على مستوى المدرسة ويضعها المدرس الأول للمادة، وقال إنه سيسمح  باستخدام التابلت  في الاطلاع على  المحتوى الرقمي للمقررات،  وكتابة  ملاحظات الطالب  عليه  تنفيذًا لنظام  الأوبن  بوك.

وأعلن الوزير عن القرارات وهي، أن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي جميعها ورقية وليست إلكترونية كما تم إعلانه من قبل، مشددًا على أن الامتحانات 70% منها على طريقة الاختيار من متعدد و30% مقالية ورقية بالكامل.

 

 

Advertisements
ads
Advertisements