الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

السبت.. تسليم خطابات الندب للمشاركين في أعمال امتحانات الإعدادية بمدارس المنوفية

كشكول

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، موعد تسليم خطابات الندب للمعلمين المشاركين في أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية العامة لدور يناير 2022، حيث تقرر تسليم خطابات الندب لمندوبي الإدارات التعليمية يوم السبت القادم بمقر لجنة الإدارة للشهادة الإعدادية العامة بديوان  المديرية تمهيدا لتوزيعها على المدارس.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالتيسيير على المعلمين لضمان انتظام سير العملية الامتحانية بجميع اللجان.

وفى نفس السياق قررت المديرية تشكيل لجنة للنظر في قبول اعتذارات المشاركين المنتدبين لأعمال امتحانات نصف العام للشهادة الإعدادية العامة  بديوان كل إدارة تعليمية  لوظائف ( مراقب ــ ملاحظ ــ إداري ) تيسيرا على المعلمين ومنعا للتكدس بديوان المديرية، ووفقا لقواعد وشروط قبول الاعتذارات بينما  تكون اعتذارات رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل بمقر لجنة الإدارة بديوان المديرية.

جدير بالذكر أن جميع لجان النظر في قبول الاعتذارات سواء بالمديرية أو بدواوين الإدارات التعليمية تبدأ عملها من الأحد الموافق 23 من يناير الجاري باتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لتفادي عدوى فيروس كورونا وحفاظا على صحة الجميع.