الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رسالة من التعليم لطلاب الصفيين الأول والثاني الثانوي العام

كشكول

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسالة لطلاب الصف الأول الثانوي العام، بشأن موعد  البث المباشر لمراجعة مادة اللغة العربية مع أيمن طه، غدا الأربعاء ١٩ يناير الساعة ٣ عصراً على منصة حصص مصر .

وقالت التعليم، في رسالتها عبر منشور لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لطلاب الصف الثاني الثانوي، تابعوا البث المباشر لمراجعة مادة اللغة العربية مع الأستاذ محمود زكي يوم الخميس ٢٠ يناير الساعة ٤ عصراً على حصص مصر.
‏http://www.hesas.eg/

وكان قد أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا يوجد تعطيل للدراسة ولا تأجيل للامتحانات ولا تغيير في مواعيد إجازة منتصف العام.

وأشار، إلى أن الوزارة تراعي في تطبيق الاجراءات الاحترازية بكل دقة وفقا لتعليمات وزارة الصحة والسكان للوقاية من فيروس كورونا وتمنياتنا بالتوفيق والنجاح لكل الطلاب.

وكان انتهى طلاب الصف الرابع الإبتدائي، صباح اليوم، من رابع أيام امتحانات الفصل الدراسي الاول، من اداء امتحان مادة اللغة الإنجليزية، على مستوى الجمهورية، وسط اجراءات امنية واحترازية مشددة، حفاظاً على الطلاب والقائمين على العملية التعليمية من انتشار فيروس كورونا.