الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

"ما لقيتش معاها غير 50 جنيه".. اعترافات المتهم بقتل بطلة كرة السرعة

كشكول

أدلى قاتل الطالبة الجامعية والبطلة العالمية في كرة السرعة روان الحسيني، بدسوق في محافظة كفر الشيخ، باعترافات مثيرة أثناء قيامه بتمثيل الجريمة أمام النيابة، وقيامه بسرقة نقود والقرط الذهبى الخاص بالمجنى عليها، ونزوله من أعلى سطح العمارة السكنية.

 

وأضاف المتهم، أنه تلقى اتصالا تليفونيا من أسرة روان للاطمئنان عليها ومعرفة أين هي، فقمت بالرد عليهم وانتحلت اسم شخص آخر وقلت لهم ابنتكم جثة على سطح إحدى العمارات السكنية ثم أغلقت الهاتف وأخذته.

 

وظل رجال البحث وراء التليفون وتمكنوا من تحديد مكانه، وتم إلقاء القبض على المتهم، واعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة.

 

وأوضح المتهم: "قمت برفع السلاح الأبيض على المجنى عليها، عندما حاولت الصراخ والاستغاثة، وكانت في حالة رعب وفزع شديدين، وذلك منذ صعودى بها للسطح لسرقتها بعيدًا عن أعين المارة، وهي في حالة خوف ورعب، خايفة تصرخ فأقتلها بالسلاح الأبيض اللي معى، وطلبت منها اللي معاها من نقود، وللأسف الشديد لقيت معاها 50 جنيه بس، وأجبرتها تحت التهديد على خلع الحلق الذهبى بتاعها، وسرقت تليفونها المحمول، وبعد كده ومن شدة بكاء "روان" خفت من افتضاح أمري وسط الأهالى، فمسكتها من عنقها وخنقتها بالإيشارب الذي كانت ترتديه ونفذت جريمتى وهربت بعد ذلك، وقامت الأجهزة الأمنية، بإلقاء القبض علىّ، بعد تحديدى بمعرفة فرق البحث بمديرية أمن كفر الشيخ.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، من إلقاء القبض على مسجل خطر، مقيم بمدينة دسوق، وذلك عقب تحديده بمعرفة فِرَق البحث التي كلفتها مباحث مديرية أمن كفر الشيخ بكشف غموض واقعة مقتل لاعبة كرة السرعة روان محمد الحسيني.

 

وخلال 24 ساعة تقريبًا، تمكن فريق البحث من تحديد هوية قاتل اللاعبة روان محمد الحسيني، لاعبة كرة السرعة بنادي دسوق الرياضي، ومنتخب جامعة كفر الشيخ، والحاصلة على بطولة العالم للأندية مع فريقها.