الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

التصريح بدفن جثة طالب لقى مصرعه إثر اصطدام قطار به في سوهاج

كشكول

تبلغ لمركز شرطة سوهاج اصطدام قطار بطالب وذلك حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، مما أدي لوفاته، تم تحرير محضرا بالواقعة، والعرض على النيابة العامة التى صرحت بدفن الجثة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مركز شرطة سوهاج يفيد بوفاة طالب عقب إصطدام قطار به بدائرة المركز تم نقل الجثة لمستشفى سوهاج العام تحت تصرف النيابة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج بإصطدام قطار إسباني أسوان – القاهرة بالمدعو هيدرا ش ع و 19 سنة طالب ويقيم دائرة مركز المراغة حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة مما أدي لوفاته تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي سوهاج العام.

لم ينتج عن ذلك ثمة تجاوزات بحركة سير القطارات وبسؤال والده المدعو شحاتة ع و 54 سنة مدرس ويقيم بذات الناحية قرر بمضمون ما تقدم ونفي الشبهة الجنائية وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة " كسر بعظام الجمجمة  " ولا توجد شبهة جنائية وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.