الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

فريق فني لتدريب كليات جامعة الأزهر بأسيوط على التصحيح الإكتروني

كشكول

استقبل الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، اليوم الثلاثاء، فريق التدريب والدعم الفني للتصحيح الكتروني التابع لمكتب الدكتور محمد فكري الشربيني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك لتدريب فريق كليات الطب بنين وتجارة بنات والدراسات الإسلامية والعربية للبنات بسوهاج على أعمال التصحيح الالكتروني، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام.

الفريق ضم كلا من الدكتورة صفية محمود عزت مدرس الإحصاء بكلية التجارة بنات بالقاهرة، والدكتورة عبير محمد مختار مدرس الإحصاء المساعد بكلية التجارة بنات بالقاهرة، والدكتور اسامة قريطم مدرس أصول الفقه بكلية الشريعة والقانون بدمنهور.

جدير بالذكر أنه تم تدريب عدد من كليات فرع الوجه القبلي في هذا الصدد وهي كليات الدراسات الإسلامية والعربية للبنين بأسوان ، والبنات الأزهرية بأسوان، والبنات الأزهرية بطيبة الأقصر،  والدراسات الإسلامية والعربية للبنين بقنا، والذي تم منذ ثلاثة أعوام على أن تستكمل باقي كليات الفرع خلال المرحلة المقبلة.

يأتى ذلك في إطار توجه الجامعة نحو التحول الرقمي لمواكبة رؤية الدولة في هذا الشأن، وبناءً على توجيهات الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر.

على الجانب الأخر استقبل نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي وفدا ممثل لبنك الإسكندرية برئاسة أشرف إدوار يعقوب - نائب مدير بنك الإسكندرية فرع أسيوط، ومينا رضا ساويرس - مراجع بنك الإسكندرية فرع أسيوط، ومحمد حسني خليل - خدمة العملاء بنك الإسكندرية فرع أسيوط، وذلك في إطار مناقشة  عروض الخدمات التي يقدمها البنك لخدمة فرع جامعة الأزهر بأسيوط  من أعضاء هيئة التدريس والعاملين، والطلاب.