الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس جامعة الأزهر يتابع أعمال التجديد بالمدينة الجامعية للطالبات

كشكول

تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، و سعيد محمد علي عبد الرحيم، أمين عام الجامعة، واللواء أيمن الدرديري، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن بجامعة الأزهر، متابعة أعمال التطوير والتجديد بالمدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر؛ للوقوف على سير العمل بأكبر حركة تطوير وتجديد تشهدها المدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر منذ تأسيسها. وخلال الجولة تفقد رئيس الجامعة مطعم المدينة الجامعية للطالبات، اللائي وجهن الشكر لرئيس الجامعة على ما شهدته المدينة الجامعية من تجديدات لم تشهدها على مدار عقود من الزمن.

 وتفقد رئيس الجامعة أعمال الصيانة والتجديدات بمختلف المباني، وتابع عملية الصيانة الشاملة والتجديد التي تشهدها الإدارة الطبية للطالبات، بجانب تفقده لأعمال التطوير التي يشهدها مطبخ ومطعم المدينة الجامعية، وأيضا تابع أعمال التطوير بالحدائق والمنتزهات داخل المدينة وبين المباني، مطالبًا الشركة المنفذة لأعمال الصيانة بسرعة الانتهاء من أعمالها في أقرب وقت، كما طالب بسرعة الانتهاء من أعمال التجميل للمساحات البينية والبرجولات بين المباني السكنية وبعضها. 

 وخلال الجولة قام رئيس الجامعة بتوزيع بعض الهدايا الرمزية على الطالبات، وسط سعادة كبيرة منهن، إضافة إلى حرص الطالبات على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة. رافق رئيس الجامعة خلال الجولة: أسامة توفيق، مدير عام المدن الجامعية للطلاب، ومنال حافظ، مديرة المدينة الجامعية للطالبات. يأتي ذلك في إطار حرصه على المتابعة الدائمة والمستمرة لجميع قطاعات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم؛ لمتابعة ما تشهده المدن الجامعية من التجديدات.