الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة المنوفية: دعم كامل لأعضاء هيئة التدريس.. والبرامج الخاصة «انفراجة»

كشكول

قال الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، إن الجامعة، تولي اهتماما كبيرا بأساتذتها، كما تحث على أهمية النشر العلمي للارتقاء بتصنيفها الدولي ووضعها بين مصاف الجامعات الكبرى.

وأضاف مبارك، في حواره لـ«كشكول»، الذ سيتم نشره لاحقا، أن جامعة المنوفية تقدم الدعم المالي لعملية النشر الدولي، بالإضافة إلى تقديم الرعاية الطبية الكاملة بنسبة 100% بأفضل المستشفيات، كذلك وجود البرامج الخاصة والمميزة وهي انفراجة كبيرة للأساتذة للمساهمة في زيادة الدخل للكتلة التدريسية للمساعدة في أعباء المعيشية.

كما أكد مبارك، أن العملية التعليمية داخل كليات جامعة المنوفية، تشهد انتظاما كبيرا دون أي عقبات أو مشكلات، منذ بداية الترم الثاني وحسب الخريطة الزمنية التي وضعها المجلس الأعلى للجامعات، بالنظام الحضوري مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المشددة للحد من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد ومراعاة عمليات التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل المدرجات، والبدء في تلقيح كافة منتسبي الجامعة للجرعات التعزيزية التي وجها به المجلس الأعلى للجامعات في إطار الحد من تفشي الوباء.

وقال رئيس جامعة المنوفية، إنه تم الانتهاء من نسبة كبيرة من حجم الأعمال المطلوبة لفرع الجامعة الأهلية، مشيرا إلى انتظام سير الأعمال الإنشائية والتجهيزات.