الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مراجعات

5 مدارس جديدة بالسويس قبل العام الدراسي 2025

طلاب المدارس
طلاب المدارس

قال المهندس حمودة بدر، مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالسويس، إن المحافظة تشهد هذا العام تطورًا ملحوظًا في مجال التعليم، إذ جرى إنشاء وصيانة عدد من المدارس الجديدة، استعدادًا لدخولها الخدمة التعليمية مع بداية العام الدراسي الجديد.

 

5 مدارس جديدة بالسويس قبل العام الدراسي 2025

وأكد خلال اجتماعه مع محافظ السويس بحضور مسؤولي مديرية التربية والتعليم والأبنية التعليمية، الانتهاء من كل الأعمال وضمان جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب.

أوضح المهندس حمودة بدر، مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالسويس، أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من الإنشاءات، التي تضمنت 5 مدارس جديدة، وتشمل: المدرسة اليابانية بحي عتاقة، ومدرسة الألبان للتعليم الأساسي بحي فيصل، حيث تم إنشاؤهما بالكامل، ومدرسة الدكتور حسين مؤنس الرسمية للغات بحي السويس شهدت توسعات جديدة، بالإضافة إلى توسعات ورفع طوابق في مدرسة يوسف السباعي للتعليم الأساسي بحي فيصل، ومدرسة الشهيد محمد خاطر للتعليم الأساسي بحي الجناين.

وأكد المهندس حمودة بدر أن هذه المدارس ستكون جاهزة لاستقبال الطلاب هذا العام، ما يسهم في تقليل الكثافة الطلابية في الفصول وتحسين جودة التعليم في المحافظة، مشيرًا إلى أن العمل جارٍ بشكل مكثف لإنهاء صيانة المدارس المتبقية قبل بداية العام الدراسي.