الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

«طب السويس» تنظم مؤتمرها السنوي الأول

كشكول

نظمت كلية الطب بجامعة السويس، المؤتمر السنوى الأول، اليوم الخميس، بقاعة المؤتمرات، داخل مقر الجامعة بمدينة السلام "1 "، بحضور الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس والدكتور سعيد عبادي عميد كلية الطب، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي. 

حضر المؤتمر الدكتور تامر البوهي نقيب أطباء السويس، والدكتورة نرمين نصير وكيل كلية الطب، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بكليات الطب بجامعات داخل وخارج مصر. 

وقال إن جائحة كورونا كانت هي السبب في تأخير تنظيم المؤتمر، معبرا عن سعادته عن تنظيم المؤتمر الأول في تاريخ الكلية وهو عميد للكلية.

وأوضح الدكتور سعيد عبادي عميد كلية الطب بجامعة السويس، إن المؤتمر سيكون على مدار يومين، سيتم تخصيص اليوم الأول لجلسات، لمناقشة العملية التعليمية فى المجال الطبى، أما اليوم الثاني سيكون داخل مقر المجمع الطبي، وسيتم مناقشة المشاكل الطبية الموجودة فى التخصصات الطبية المختلفة، وسيتم حضور عدد من الأطباء المتواجدين فى المستشفيات.

وقال الدكتور السيد الشرقاوي، رئيس الجامعة، إن هذا المؤتمر فرصة الطاقم المعاون داخل كلية الطب والمعيدين، للاستفادة من خبرات دكاترة كليات الطب الموجودين في المؤتمر من داخل وخارج مصر، مضيفا أن الجامعة حريصة دائما على تنظيم تلك المؤتمرات في مختلف التخصصات المختلفة للاستفادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب.