الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

إعلان نتائج خطة مسابقات توجيه التربية الاجتماعية بالمنوفية للعام الدراسي ٢٠٢٢

كشكول

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتائج من المسابقات التي نفذها التوجيه العام للتربية الاجتماعية ضمن الخطة العامة للإدارة العامة للتربية الاجتماعية بوزارة التربية والتعليم للعام الدراسي 2021/2022.

 وجهت الدكتورة أماني قرني مدير المديرية تهنئتها لفرق المدارس  الفائزة  ومديري عموم إدارات المدارس التابعة لها والتي تم تصعيدها لتمثيل تعليم المنوفية على مستوى الجمهورية.

ففي مسابقة التلميذ المثالي للعام الدراسي الحالي فاز التلميذ يحيى عبد الحميد عبد الغفار عبد الحميد بالمدرسة الرسمية المتميزة للغات التابعة لإدارة قويسنا بالمركز الأول على مستوى المحافظة ليمثل تعليم المنوفية خلال التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية خلال الفترة من 25 إلى 27 مارس الجاري بمعسكر الطلاب بمدينة رأس البر كما فازت التلميذة شروق سلامة السيد بدر بمدرسة الشهيد سالم البنا الابتدائية بكفر بلمشط التابعة لإدارة منوف التعليمية  بالمركز الأول على مستوى محافظة المنوفية في ذات المسابقة كتلميذة مثالية لتشارك في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية خلال الفترة من 27 إلى 29 مارس الجاري بمعسكر الطلاب بمدينة رأس البر .

وفي فعاليات مسابقة " جماعة مناهضة التدخين والمخدرات " لطلاب المرحلة الثانوية استطاع فريق مدرسة الشهيد الشحات عبده محرم الثانوية بطوخ دلكا التابع لإدارة تلا التعليمية والمكون من الطالب يوسف محمد فتحي الغراب والطالبة أميرة فايز السيد أبو عبد الله من تحقيق المركز الأول على مستوى المحافظة  ليشارك الطالبين في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية في الفترة من 29 إلى 31 مارس الجاري بمقر المركز الرئيسي للأنشطة الطلابية بالعجوزة .

و بمسابقة  " جماعة بيت العائلة " لطلاب المرحلة الإعدادية استطاع فريق مدرسة أبو عوالي الإعدادية  المشتركة التابعة لإدارة أشمون التعليمية والمكون من الطالب عبد الله حسانين عبد الله أبو شوك والطالبة مريم موريس عبد المسيح بطرس الفوز بالمركز الأول على مستوى المحافظة لتمثيل المنوفية في فعاليات التصفيات النهائية على مستوى  الجمهورية خلال الفترة من 28 إلى 30 مارس الجاري بمكرز التعليم المدني بمحافظة الفيوم.

وفي ذات السياق استطاع فريق مدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية التابعة لإدارة قويسنا التعليمية والمكون من الطالب إسلام حاتم عزت والطالب كيرلس يوسف جرجس  من تحقيق المركز الأول  على مستوى المحافظة في مسابقة " جماعة بيت العائلة " لتلاميذ المرحلة الابتدائية  .

جدير بالذكر أن جميع هذه المسابقات نفذت تحت إشراف  سناء دراز مدير عام الشئون التنفيذية والمشرف على قطاع الأنشطة التربوية والثقافية بالمديرية  وإشراف تنفيذي لتوجيه عام التربية الاجتماعية بقيادة  سلوى مدين الموجه العام و أحمد سرحان الموجه الأول بديوان المديرية.