السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

وفاة طالب بجامعة أسيوط في حادث خلال ذهابه للقاهرة لمؤازرة المنتخب

كشكول

توفي طالب بجامعة أسيوط إثر حادث أليم أثناء سفره إلى محافظة القاهرة لمؤازرة المنتخب الوطني في مواجهته الحاسمة أمام السنغال، مساء اليوم.

ونعى الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الجمعة، بخالص الحزن والأسى فقيد شباب الجامعة، زياد خالد النبوي، الطالب بالفرقة الثالثة شعبة اللغة الإنجليزية بكلية الحقوق، والذي توفى إثر حادث أليم خلال سفره للقاهرة لمؤازرة منتخب مصر في مباراة اليوم. 

وتابع رئيس الجامعة في نعيه: نسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان. 

وفي وقت سابق تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي أمام قرية بني حسن، وأسفر الحادث عن وقوع إصابات ووفيات، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام.

أسماء المصابين
انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع المدعو زياد خالد محمد، يبلغ من العمر 21 عاما، وإصابة كل من: المدعو محمود عدنان محمود، يبلغ من العمر 18 عاما، والمدعو محمود محمد محمود، يبلغ من العمر 21 عاما، والمدعو محمد أحمد يسري،  يبلغ من العمر 21 عاما، والمدعو حازم أحمد يسري، يبلغ من العمر 18 عاما، والمدعو محمد علاء أحمد، يبلغ من العمر 25 عاما، والمدعو أحمد علاء يوسف، يبلغ من العمر21 عاما، والمدعو فارس عماد فاروق، يبلغ من العمر 19 عاما، والمدعو مؤيد الدين محمد كمال، يبلغ من العمر 19 عاما، جميعهم طلاب من محافظة أسيوط، والمدعو رمزي رفعت وليم، يبلغ من العمر 28 عاما، سائق الميكروباص، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى المنيا العام.