الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ننشر مواعيد عرض برامج الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني

كشكول

 مواعيد عرض برامج الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني.. أعلنت قناة "مدرستنا 1" لطلاب الصف الرابع الابتدائي، مواعيد عرض البرامج التعليمية الخاصة  لهذا الأسبوع، مشيرة إلى أنه يمكن للطلاب  متابعة قناة مدرستنا 1 على التردد 12303.

وأضافت أنه يمكن زيارة القناة على اليوتيوب لمتابعة  كل الدروس بتقنية الـ HD من اللينك التالي: هنا.

مواعيد عرض برامج الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني



يذكر أن أكدت مصادر بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن الإدارات التعليمية انتهت من وضع اسئلة امتحانات شهر ابريل للصف الرابع الابتدائي، المقرر انطلاقها السبت المقبل الموافق ٢ ابريل ولمدة أسبوع.

وقالت المصادر، إن تصحيح الامتحانات ستكون داخل المدرسة تحت إشراف لجنه من الإدارة التعليمية، موضحة أن وضع أسئلة الامتحانات بإشراف مستشار المواد بالمديرية.

وأشارت المصادر، إلى أنه تم التأكيد على وضع الأسئلة من داخل منهجي فبراير ومارس، وفقاً للكتاب الدوري التي اقرة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

وكان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أصدر، كتابًا دوريًا بشأن آلية عقد اختبارات طلاب الصف الرابع الابتدائى لشهرى فبراير ومارس ونهاية الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2021/2022.

اختبارات شهرى فبراير ومارس


ونص الكتاب الدوري على دمج اختبارات شهرى فبراير ومارس باختبار واحد فقط، فى الفترة من 2 إلى 6 أبريل 2022 طبقًا للجدول، على أن تقتصر الأسئلة على خطة توزيع المنهج المقرر حتى نهاية شهر مارس، وتوضع الأسئلة عن طريق موجهى المواد الدراسية بالإدارة التعليمية - من بنك الأسئلة- ولكل مدرسة امتحان منفصل.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى لطلاب الصف الرابع الابتدائى، و تبدأ الامتحانات يوم الأحد 8 مايو 2022 وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 12 مايو المقبل.

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني


وأكدت الوزارة أن يوم  الأحد 8 مايو 2022، يؤدي الطلاب الامتحان فى اللغة العربية والتربية الدينية والإثنين 9 مايو فى العلوم والمهارات المهنية، والثلاثاء 10 مايو فى الدراسات الاجتماعية وict، والأربعاء 11 مايو فى اللغة الإنجليزية والخميس 12 مايو فى الرياضيات.

اقرأ أيضاً

موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022