السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

جدول الصف الثاني الثانوي 2022 الترم الثاني

كشكول

جدول الصف الثاني الثانوي 2022 الترم الثاني.. يبحث طلبة وطالبات الصف الأول الثانوي العام 2022 الترم الثاني، مع اقتراب انتهاء الفصل الدراسي الثاني للعام 2022، يبحث طلبة وطالبات الصف الثاني الثانوي العام، الشعبتين العلمية والأدبية، عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2021/2022، عبر محركات البحث جوجل.


امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني


فيما فقد تقرر عقد تدريب على استخدام أجهزة التابلت في الامتحانات الإلكترونية لجميع الطلاب بالصفين الأول والثاني الثانوي اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 2022/4/18، على أن يتم عقد التدريب داخل المدرسة ويتم إتاحته طوال اليوم الدراسي.


و تتولى المديريات التعليمية والإدارات التعليمية التابعة لها وضع خطة التدريب داخل مدارسها بما لا يؤثر على اليوم الدراسي، وتبدأ الوزارة في ارسال التطبيق الخاص بالتدريب على التابلت اعتباراً من اليوم.


وستكون المدارس الخاصة والمدارس الحكومية غير المتصلة بالإنترنت يتم استخدام أي إنترنت متاح بالمدرسة أو من خلال شرائح البيانات المرسلة  للطلاب، ويتم وضع الأسئلة في ما درسه الطالب في الشهر الأول من الفصل الدراسي الثاني، وتتضمن  الأسئلة المقالية والموضوعية، كما يجب تحديث أجهزة التابلت والتأكد من شريحة البيانات، وتوفر القلم مع التابلت للإجابة على الأسئلة المالية.


على ان تقوم كل مدرسة بتسليم كود الاختبار للطلاب ويحظر إرسالها لأي طالب خارج المدرسة (بالنسبة للمدارس الخاصة والمدارس الحكومية غير المتصلة بالإنترنت).

 

جدول الصف الثاني الثانوي 2022 الترم الثاني


وتساءل طلاب الصف الثاني الثانوي عن موعد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني، للصف الثاني الثانوي 2022، وكان الدكتور طارق شوقي قد أعلن موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 ضمن الصفوف والمراحل التعليمية الثلاث.


ووفقا للخريطة الزمنية، جاءت امتحانات صفوف النقل، كما حددتها وزارة التربية والتعليم، ستبدأ في شهر مايو القادم لجميع صفوف النقل، الابتدائي والاعدادي والثانوي وكذلك للشهادة الإعدادية.


كما تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لإعلان جدول امتحانات نهاية العام الدراسي للصفين الأول والثاني الثانوي العام، خلال الأيام المقبلة، وسيتم اتخاذ فيها كافة الإجراءات الاحترازية من انتشار فيروس كورونا المستجد.


موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي


موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 الترم الثاني، سيكون في الفترة من 7 مايو إلى أول يونيو، على أن تتبعها امتحانات الثانوية العامة في 11 من الشهر ذاته، والفنية يوم 21.


وستعلن الوزارة جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 بالفصل الدراسي الثاني للشعبتين العلمية والأدبية، خلال أيام المقبلة، لإعلام الطلاب بهم والاستعداد الجيد للامتحانات.


اقرأ أيضاً

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الترم الثاني 2022