الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

قرار جديد من جامعة الأزهر للتسجيل في منظومة الحرم الذكى

كشكول


صرح الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، بأنه نظرًا لإقبال الطلاب على التسجيل فى منظومة الحرم الذكى للجامعة، ورغبتهم فى مد فترة التسجيل، فقد  تقرر مد التسجيل حتى يوم الجمعة ٢٩ أبريل، وعلى الطلاب سرعة الحصول على الأكواد الخاصة بهم، ومحاولة الدخول فى أوقات مختلفة؛ نظرًا للضغط على مركز بيانات الجامعة.
في سياق منفصل، أعلنت كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات بجامعة الأزهر فرع القاهرة، انه يمكن الاستعلام عن الكود الجامعي الموحد لطالبات (الفرقة الأولى) المصريات والمستجدات فقط  دون الحاجة للتواجد بالكلية، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي.
وقالت إدارة الكلية، انه بعد الدخول على الموقع واجراء عملية الاستعلام باستخدام الرقم القومي الخاص بالطالبة ، يمكنها استخدام التطبيق والحصول على الكتب الالكترونية من خلال تطبيق جامعة الأزهر الرسمي.
وأكدت إدارة الكلية، بأن الطالبات ( الباقيات - السنوات السابقة - إعادة القيد ) في (الفرقة الأولى) سوف يتسلمن الأكواد من الكلية بداية من يوم الاثتين 18 ابريل الجاري، كما سيتم الإعلان عن موعد وطريقة تسلم الطالبات الوافدات  (الفرقة الأولى) للأكواد الخاصة بهن لاحقًأ، وتتسلم طالبات فرق  النقل والفرق النهائية الأكواد من الكلية كما تم التنويه سابقًا