الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الآن جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2022 الترم الثاني

كشكول

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي 2022 الترم الثاني.. يستعد طلاب الصف الخامس الابتدائي بمحافظات  الجمهورية لبدء امتحاناتهم في  الترم الثاني لنهاية العام الدراسي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ خلال الأسبوع القادم.

يؤدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي امتحاناتهم وسط اجراءات احترازية مشددة لوقايتهم من الاصابة بفيروس كورونا.

اسئلة الامتحانات 


 وفي ذات السياق ،انتهي المعلمون في المدارس تحت أشراف في الادارات التعليمية منً وضع اسئلة الامتحان بكل مواد  من خلال المنهج الذي تم تدريسه بالفصل الثاني ،مع الاعتماد  بقياس نواتج التعلم في كل مادة بما إتساق مع منظومة التعليم الجديدة.

غرف العمليات 


وتتابع وزارة التربية و التعليم  الامتحانات من خلال غرف عمليات الوزارة المركزية و بالتنسيق مع غرف العمليات في مديريات التربية و التعليم تتابع كافة الامتحانات بجميع المحافظات.

امتحانات سنوات النقل بالقاهرة


وكانت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة التي تضم ٣٣ إدارة تعليمية ،قد أعلنت مواعيد  امتحانات الفصل الدراسي الثاني الدور الأول حيث تبدأ بالصف الأول الإعدادي العام والرياضي والنقل الإعدادي المهني يوم السبت الموافق  7/5/2022 وحتي الخميس الموافق  12/5/2022 ولمدة 6 أيام.

أما إمتحان الصف الرابع الإبتدائى ، فيبدأ يوم  الأحد الموافق 8/5/2022 ، وحتى الخميس 12/5/2022 ، ولمدة 5 أيام.
بالنسبة لامتحانات النقل للتعليم الفني  ستبدأ يوم الثلاثاء الموافق 10/5  وحتى الخميس الموافق 26/5  ولمدة 15 يوما.
 وامتحانات الصف الخامس والسادس الإبتدائي 
والثاني الإعدادي العام والرياضي ،ستبدأ يوم السبت الموافق  14/5 وتنتهي امتحانات النقل الإبتدائي 18/5
 والثاني الاعدادي ينتهي 19/05.

 وتبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والرياضية و الصم والمكفوفين والإعدادية المهنية  .يوم السبت الموافق 21/05  إلى الخميس الموافق 26/5 ولمدة 6 أيام.

يذكر أن العام الدراسي قد انطلق يوم ٩ اكتوبر ٢٠٢١، بينما انطلق الفصل الدراسي الثاني يوم ١٩ فبراير ٢٠٢٢ في حين يختتم التلاميذ الصف الخامس امتحاناتهم خلال النصف الثاني من شهر مايو الجاري.

اقرأ أيضاً

حقيقة وجود أجزاء محذوفة من المناهج 2022