الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

جدول امتحانات أولى ثانوي الترم الثاني 2022

كشكول

يستعد طلاب الصف الأول الثانوي لامتحانات نهاية العام الدراسي 2021/2022، ولذلك ينشر "كشكول" جدول امتحانات اولى ثانوي الترم الثاني 2022 وفقا للجدول الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

جدول امتحانات أولى ثانوي الترم الثاني 2022

وتنطلق امتحانات الترم الثاني يوم الأربعاء المقبل الموافق 11 مايو الجاري بمادة اللغة العربية

_ يوم السبت 14 مايو 2022 مادتي الكيمياء والجغرافيا

_ الاثنين 16 مايو 2022 امتحان مادتي اللغة الأجنبية الثانية والتاريخ

_ الأربعاء 18 مايو 2022 امتحان اللغة الأجنبية الأولي

_ السبت 21 مايو 2022 امتحان مادتي الفيزياء والفلسفة والمنطق

_ الاثنين 23 مايو2022 امتحان مادة الرياضيات

_ الأربعاء 25 مايو 2022 امتحان مادة الأحياء.

تعقد الامتحانات إلكترونيا لأسئلة اختيار من متعدد وورقيا للأسئلة المقالية بالمدرسة بلجان مؤمنة ومراقبة، مع مراعاة احتساب 15 دقيقة راحة للطلاب ما بين الاختيار الورقي والاختبارالإلكتروني، مراعاة الزمن المخصص للإجابة لكل مادة.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، علي التنبيه علي طلبة الصفين الأول والثاني الثانوي  بتسليم ورقة المفاهيم مع ورقة الإجابة وعدم السماح بأخذ ورقة المفاهيم نهائيا، وتسلم للكنترول مع ورقة الإجابة وتختم بختم اللجنة من جميع الجهات ، ويتم توزيعها يوم بيوم .

وأوضحت أن اي طالب بالصفين الأول والثاني الثانوي تحدث له مشكلة إلكترونية يخرج علي اثرها من المنظومة يتم عمل محضر إثبات حالة وتورد المحاضر يوم بيوم ويوقع عليها مسئول التطوير التكنولوجي|، مشيرة إلى أنها مسئولية المدير العام شخصيا ويحق للطالب لذلك الطالب الامتحان في المادة التي تعثر استكمالها بعد 3 أيام .

يهمك أيضًا | جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

وأكدت على ضرورة التنبيه علي الطلبة أثناء أداء الامتحان الإلكتروني  والدخول علي المنظومة في حالة الدخول علي أي موقع اخر سيتم الخروج من منصة الامتحان تلقائيا ولن يستطيع الطالب الدخول للمنظومه مرة أخري، مشددة على ضرورة الالتزام وتوخي الدقة والحذر وتجنب المشتتات وعدم الدخول علي أي ايقونات حرصا علي استكمال الامتحان بسلام .

وأشارت إلى أن وكيلي الإدارات سيتسلموا  ورق امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام وورق المفاهيم يوميا الساعة الخامسة صباحا بدء من يوم الأربعاء المقبل، ويتم عمل مركز توزيع أسئلة بكل إدارة تعليمية خاص بالصفين الأول والثانى الثانوى العام تحت إشراف ومسئولية المدير العام شخصيا .