الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

تعيين عبد الفتاح خضر عميدًا لكلية القرآن الكريم جامعة الأزهر بطنطا


أصدر الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، قرارًا بتكليف الأستاذ الدكتور عبدالفتاح خضر؛ عميدًا لكلية القرآن الكريم جامعة الأزهر بطنطا.

وفى سياق منفصل، قام الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة ، بتفقد الدورة التدريبية المنعقدة بمقر مركز الأزهر للتدريب والتطوير والمعتمدة من جامعة كامبردج لأعضاء الهيئة المعاونة بمختلف كليات الجامعة لعدد 16  من أعضاء الهيئة المعاونة بكليات الجامعة.  وخلال الجولة تحدث رئيس الجامعة مع المتدربين، مشيرًا إلى أن مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، حريصة كل الحرص على تنمية مهارات ورفع قدرات منسوبي الجامعة في مختلف التخصصات في مجالات: التخطيط الإستراتيجي، وإدارة الأزمات، وتنمية مهارات القيادة والتواصل الفعال. وأوضح رئيس الجامعة أن الهدف من عقد هذه الدورات التدريبية، هو إعداد وتجهيز كوادر بشرية تكون قادرة على القيادة في المستقبل القريب ؛ إيمانًا بأن شباب اليوم هم قادة المستقبل.

من جانبهم وجه أعضاء الهيئة المعاونة الشكر والتقدير لرئيس الجامعة؛ لجهوده الكبيرة في سبيل النهوض والارتقاء بجميع قطاعات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، مشيدين بما وصلت إليه الجامعة من تصنيفات متقدمة محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا.

كان في استقبال رئيس الجامعة الدكتور شريف صلاح، مدير مركز الأزهر للتدريب والتطوير، والدكتور أحمد عرابي نائب مدير المركز، والدكتور سمير مسعود، المدرب المعتمد من كامبردج، جدير بالذكر أن مركز الأزهر للتدريب والتطوير عقد عديدًا من الدورات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بمختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، إضافة إلى دورات تدريبية متخصصة  لأعضاء هيئة التدريس في قطاع كليات الطب البشري والأسنان والصيدلة.