الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لينك نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الترم الثاني "الشهادة الابتدائية"

كشكول

لينك نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022.. يترقب طلبة وطالبات وأولياء أمور، الصف السادس الابتدائي، إعلان نتيجة الفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي الحالي 2021/2022، خاصة بعد انتهاء الامتحانات الخميس الماضي في عدد من المحافظات.


نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني


ويبحث طلبة وطالبات وأولياء الأمور، الصف السادس الابتدائي، عبر محركات البحث جوجل، للحصول على النتيجة فور انتهاء التصحيح واعتمادها رسميا ورفعها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

عبر موقعها الالكتروني الرسمي، تتيح وزارة التربية والتعليم النتيجة لجميع الطلبة والطالبة، امكانية الحصول علي النتيجة من خلال كتابة رقم الجلوس والاسم فقط.

، امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بدأت طلاب الصف السادس الابتدائي 2022 ، الأحد الموافق 8 مايو 2022، في عدد من المحافظات، واستمرت 5 أيام، بينما استكملت باقي المحافظات يوم السبت الموافق 14 مايو وانتهت الأربعاء 18 مايو

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أن هناك عدد من الخطوات يجب اتباعها للحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائى برقم الجلوس 2022 والاسم فقط:

يقدم موقع "كشكول" في السطور الآتية خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 بالاسم ورقم الجلوس:

رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

الدخول على بوابة نتائج التعليم الأساسي الخاصة بوزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي: https://web.cairogovresults.com/

اختيار المرحلة الدراسية، ثم الفصل الدراسي الذي ينتمي له الطالب.

دخال الطالب أو ولي الأمر، الاسم والرقم القومي الخاص به، ورقم الجلوس

إدخال البيانات اللازمة سواء العنوان واسم المحافظة.

ثم يضغط الطلب على أيقونة لعرض النتيجة.

جدير بالذكر، أنه اعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي، تبدأ تباعا فى المحافظات، خاصة بعد الانتهاء من الامتحانات، وجاري عمليات التصحيح على قدم وساق، للانتهاء من كافة نتائج صفوف النقل قبل الانشغال في نتيجة الشهادة الاعدادية.

اقرأ أيضاً
ضوابط وتعليمات التقدم للصف الأول الابتدائي للعام 2022- 2023